2020 سليم الكبار Ce Rohs الصحة تتبع المعصم ووتش درجة حرارة الجسم استشعار قياس سوار ذكي

درجة حرارة الجسم الساعات الذكية هو ساعة اليد الذكية الذي تم تصميمه في مثل هذه الطريقة التي ذلك التدابير الخاص بك الجسم درجة الحرارة ويحذر لك على أعراض حمى أو أي مشكلة أخرى في وقت مبكر. وهذا يوفر لك الوقت تأخذ الإجراءات الوقائية مسبقا. ذلك هو smartwatch التي هي متقدمة جدا في مجال التكنولوجيا و يأتي في نظرة كبيرة.
  • رقم الصنف.:

    Smart watch body temperature
  • دفع:

    T/T,Western Union, PayPal
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Customized
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen,Hongkong
  • المهلة:

    7-8 working days
التحقيق الآن

تفاصيل المنتج
2020 جديدة رصد درجات الحرارة الذكية سوار ووتش

نقاط البيع
IP68 للماء ، مراقبة درجة الحرارة
الميزات الرئيسية
معدل ضربات القلب, ضغط الدم, الأكسجين في الدم, درجة حرارة الجسم,خطوات, ساعة التوقيف, التحكم في الموسيقى, بلوتوث كاميرا
وحدة المعالجة المركزية
SYD8811
نوع المنتج
thermometor سوار
الوزن
44g
غلاف
البلاستيك مع مطلي جانب الإطار
حزام
TPU
الشحن
USB
المنتجات الخضراء
CE, RoHS
عرض
0.96" TFT
Notificationa
المكالمات, الرسائل القصيرة, البريد الإلكتروني, ال WhatsApp, Facebook.... الخ
الخطوات
خطوات العد رصد تتبع البيانات اليومية
البطارية
120MAH
الاهتزاز

الدعم

smart watch body temperaturebody temperature monitor watchbasal body temperature watchsmartwatch body temperature

ارسل رسالة

إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك رسالة لنا ، وسوف نقوم بالرد عليك خلال 1 ساعة خلال وقت العمل. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.

شكرا على رسالتك ، سوف نقوم بالرد قريبا. نتطلع إلى التعاون معكم. ابقينا على اتصال ، أي أسئلة أو متطلبات يسرنا أن نساعدك.

الاقسام
منتجات جديدة
المنتجات ذات الصلة
 مشاهدة اللياقة الذكية
nfc الساعات الذكية لنادي اللياقة البدنية
ساعة ذكية nfc هي مزيج من ذكية ونحيفة. من شاشة رفيعة المستوى ، والوصول السريع إلى إحصاءاتك ، والوقت ، وإخطارات الهواتف الذكية ؛ الإخطارات الذكية في لمحة ، يمكنك وضع الهاتف الخاص بك جانبا والتركيز على أهداف اللياقة البدنية. لا تقلق طويلاً على عمر البطارية الطويل ، يمكن ارتداء السوار بشكل مستمر لمدة 5 أيام و 5 ليالٍ بدون شحن.
ساعة ذكية
ساعة ذكية مع مراقبة ضغط الدم
تم تصميم الساعة الذكية بمراقبة ضغط الدم بشكل مريح لضمان المتانة والنعومة والراحة. مرنة ، سهلة الاستخدام ، سهلة الاستخدام ، مقاومة للماء ، مقاومة للرطوبة ، مقاومة للصدمات ، ومقاومة لدرجات الحرارة المرتفعة.
تتفاعل مراقبة الصحة
تتفاعل مع وظيفة اختبار الصحة عداد الخطى
تتميز ساعة Rfid بأنها متعددة الوظائف ، بالإضافة إلى بطاقة rfid ، ولكن لديها أيضاً أجهزة استشعار مدمجة وأجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء. يمكنه الكشف عن الإشارات الفيزيولوجية مثل ضربات القلب ومحتوى أكسجين الدم أثناء الكشف عن تحركات المستخدم. معصمه لديه وظيفة الاستشعار الخاصة به لقياس درجة حرارة الجسم للمستخدم.
تتفاعل معصمه بلوتوث
مشاهدة بلوتوث للماء الذكية مع رقائق nfc المزدوجة
هي مضمنة للماء بلوتوث ووتش الذكية مع رقائق الترددات اللاسلكية المزدوجة ، مع الترددات المنخفضة والعالية التردد. النطاق الترددي هي 12-14mhz و 125 kz على التوالي ، والتي هي على حد سواء مطابقة للمعايير بروتوكول ايزو 14443a. رقائق NFC لديها خصائص قابلة لإعادة الكتابة ، ومنطقة الاستشعار وضعت في سطح سوار ، مع مجموعة 1-5 سم للقراءة / الكتابة (ثنائي إلى مختلف القارئ / الكاتب ، يختلف نطاق القراءة).
بلوتوث تتفاعل ووتش
نشاط بلوتوث تعقب rfid خطوة مضادة سوار
سوار s9 rfid خطوة مضادة هو سوار ساعة ذكية بالنسبة لك ، وخاصة لمحبي الرياضة والصحة! هل تعرف عدد الخطوات التي تتخذها ، وكم عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها ، وإلى أي مدى تقوم بتشغيل؟ لا تقلق ، عندما ترتدي سوارًا للقيام بالتمرين ، مثل المشي والجري وركوب الدراجات. كل هذه البيانات يمكن أن تتم مزامنتها وتحليلها على هاتفك المحمول مما يساعدك على التخطيط لوقت التمرين ومقدار أكثر معقولية. لأنه يأتي مع معصمه قابل للتعديل tpu ، مما يمنحك الشعور بالجلد ، تنفس. عندما تنام ، ستراقب نومك. يمكنها أيضًا إيقاظك بالاهتزاز بلطف.
RFID رصد معدل ضربات القلب لبس
مراقبة معدل ضربات القلب الذكية لبس ووتش مع رقاقة RFID FUDAN M1
هذا RFID معدل ضربات القلب اختبار سوار ط بالإضافة إلى الحافلات ، ومترو الأنفاق ، فإنه يمكن أيضا فتح تأجير الدراجات العام وعدادات جديدة ، وقوف السيارات وقوف السيارات وغيرها من الوظائف ، وحتى جزء من دعم ذاكرة فلاش من استهلاك آلة CUP POS. استخدام ، ما دام يمكن وضع منطقة الاستشعار المقابلة.

حقوق النشر © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com / خريطة الموقع / XML / سياسة الخصوصية

مرحبا بك في Meihe
إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك رسالة لنا ، وسوف نقوم بالرد عليك خلال 1 ساعة خلال وقت العمل. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

2020 Slim Adult Ce Rohs Health Tracking Wrist Watch Body Temperature Sensor Measuring Smart Bracelet

Body temperature smart watch is a smart wristwatch that is designed in such a way that it measuresyour body temperature and warns you with the symptoms of fever or any other problem in advance. This gives you time to take preventive actions beforehand. It is a smartwatch that is really advanced in technology and comes in a great look.
  • item no.:

    Smart watch body temperature
  • Payment:

    T/T,Western Union, PayPal
  • product origin:

    China
  • Color:

    Customized
  • shipping port:

    Shenzhen,Hongkong
  • Lead Time:

    7-8 working days
inquiry now
product details
2020 New Temperature Monitoring Smart Bracelet Watch

Selling points
IP68 Waterproof, Temperature monitor
Main Features
Heart rate, Blood pressure, Blood oxygen, Body temperature,Steps, Stopwatch, Music control, Bluetooth camera
CPU
SYD8811
Product type
thermometor bracelet
Weight
44g
Casing
Plastic with electroplated side frame
Strap
TPU
Charging
USB
Green Product
CE, RoHS
Display
0.96" TFT
Notificationa
Calls, SMS, Email, WhatsApp, Facebook etc.
Steps
Steps counting monitor, tracking your daily data
Battery
120MAH
Vibration

support

smart watch body temperaturebody temperature monitor watchbasal body temperature watchsmartwatch body temperature

SEND A MESSAGE

If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.

Thanks for your message,we will reply soon. Looking forwarder to cooperate with you.Keep us in touch, any questions or requirments we glad to help.

New Products
Related Product
 Smart  Fitness Watch
NFC Smart Watch For Fitness Club
NFC smart watch is a combination of smart and slim; from a slim OLED display, quick access to your statistics, time and smartphone notifications; smart notifications at a glance, you can temporarily put your phone aside and concentrate on fitness aims. No long worry on long battery life, the bracelet can be worn continuously for 5 days and 5 nights without charging.
smart Watch
Smart Watch With Blood Pressure Monitor
The smart watch with blood pressure monitor is ergonomically designed for durability, softness and comfort. Flexible, easy to wear, easy to use, waterproof, moisture resistant, shockproof, and resistant to high temperatures.
Rfid Health Watch
Rfid Watch With Pedometer Health Testing Function
The rfid watch has multi-function, in addition to the RFID card,but also have built-in sensors and infrared sensors. It can detect physiological signals such as heartbeat and blood oxygen content while detecting user movements. The wristband has its own sensing function to measure the user's body temperature.
Rfid Bluetooth Wristband
S10 Waterproof Bluetooth RFID wristband With Dual RFID Chips
Waterproof Bluetooth Smart Watch  is embedded  With Dual NFC Chips,with low and high frequency bands.The Frequency band are 12-14MHZ and 125KHZ respectively ,which are both conformed to ISO 14443A protocol standards.The NFC Chips have rewritable properties,the sensor area is placed in the bracelet surface,with 1-5 cm read/write range (dual to different reader/writer,the read range is varied).
Bluetooth rfid watch
S9 Bluetooth activity tracker Rfid Step Counter Bracelet
S9 Rfid Step Counter Bracelet is a smart watch bracelet for you, especially for sports and health lovers ! Do you know how many steps you take, how many calories you consume, and how far you run? Don't worry, when you wear the bracelet to do exercise, such as walking ,running and bicycling .All these data can be synchronized and analyzed on your mobile phone which helps you plan your exercise time and amount more reasonably. It comes with TPU adjustable wristband, giving you a skin-friendly, breathable feeling. When you sleep, it will monitor your sleep. It can also wake you up by vibrating gently.
RFID Heart Rate Monitoring Wearable
S8 Heart Rate Monitoring Smart Wearable Watch With RFID FUDAN M1 Chip
This RFID Heart Rate Testing Bracelet in addition to bus, subway, it can also open a public bike rental and a new meter, parking lot parking and other functions, and even part of the support for flash memory of the CUP POS machine consumption. Use, as long as the corresponding sensor area can be placed.

Copyright © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. all rights reserved. powered by dyyseo.com / Sitemap / XML / Privacy Policy

welcome to Meihe
If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.
   

Home

products

about

contact