• RFID Card Factory
  • RFID Metro token Tag
  • RFID debit cards for Amusement & Entertainment Businesses
  • Gift card mall
  • Customized RFID Bracelets
  • NFC Smart Bracelet
المنتجات الرئيسية
  • يده طويلة المدى uhf قارئ rfid
    محطة جمع البيانات واي فاي بلوتوث الروبوت المحمولة طويلة المدى uhf قارئ rfid
    استكشاف لدينا مجموعة من محمول باليد وأمبير. ثابت القراء تتفاعل ، وعر، خشن، قاس تتفاعل قرص ، R2000 تتفاعل وحدات. تتفاعل زلاجات & amp؛ تأرجح. قراءة المسافة تصل إلى 22-25m (في الداخل) 8-10m (في الهواء الطلق). أجهزة الكمبيوتر مركبة. ماسحات الباركود. اهتف وحدة. الصناعات: اللوجستية ، التجزئة.
  • بطاقة nfc تضمين
    اجراءات امنية مشددة nfc تضمين بطاقة لمدفوعات التذاكر الإلكترونية
    تعمل بطاقات التضمين على تسهيل تحويل مركز الترفيه العائلي الخاص بك إلى أموال غير نقدية تمامًا ، وذلك من خلال الحل المتكامل الذي يتضمن قارئات البطاقات غير الملامسة وأساور المعصم التي تتفاعل وأكشاك الخدمة الذاتية وأنظمة نقاط البيع.
  • علامة عملة uhf
    زر حجم مخصص مقاومة للحرارة العلامة uhf عملة
    علامات الغسيل rfid هي علامات تتفاعل النسيج الأكثر فعالية وفعالة من حيث التكلفة في العالم. هذه الملصقات المغلفة للتغدية تعتبر مثالية لتتبع البياضات والزي الموحد والملابس الأخرى ، المصنوعة من قماش ، أو pps ، أو السيليكون لبيئة قاسية. يمكن تصميمها بحيث تلبي متطلبات التتبع الخاصة بصناعة الغسيل من حيث الشكل والقوة وسهولة التثبيت.
  • تتفاعل 3M عملات ملصقات
    tk4100 (em4200) 125khz تتفاعل 3M عملات معدنية 25mm
    125 كيلو هرتز تتفاعل معرف بطاقات ملصقا عملة بطاقات رقاقة متوافقة لمراقبة الدخول
  • الأصول تتفاعل العلامة
    860-960 ميجا هرتز epc الغريبة h3 rfid abs المضادة-- المعادن تتبع الأصول المدى الطويل uhf الأصول السلبي rfid العلامة
    uhf العلامة المعدنية المضادة للعلامة المعدنية تتناسب مع السطح المعدني وتعمل بشكل طبيعي. لديها خاصية مضادة للماء جيدة ، ومستوى الحماية يصل إلى IP65. الهوائي الداخلي مصمم خصيصًا ، والذي يمكن تثبيته على الأسطح المعدنية.
  • NFC مخصص الحدث النسيج المنسوجة الاسوره
    فريد رمز QR NFC الحدث النسيج المنسوجة معصمه
    يمكن أن تستخدم على نطاق واسع rfid النسيج المنسوجة wristband في حمام السباحة ، متنزه ، المهرجانات الموسيقية ، الماراثون ، إدارة المستشفيات ، إدارة العضوية وبرنامج الولاء وإدارة مراقبة الدخول الخ
  • RFID نايلون رياضة سمارت ووتش
    RFID SW80 RFID مقاوم للماء النايلون الرياضة الذكية ووتش
    تعتبر ساعات RFID الذكية هي قدرات معالجة المعلومات التي تلبي المتطلبات الفنية الأساسية للساعة. بالإضافة إلى وقت الإشارة ، يجب أن يكون للساعة الذكية وظيفة واحدة أو أكثر للتذكير ، والتنقل ، والمعايرة ، والمراقبة ، والتفاعل وما إلى ذلك ؛ تتضمن أوضاع العرض المؤشرات والأرقام والصور وما شابه ذلك. تمتلك الساعة الذكية الجديدة أيضاً قدرات RFID ، ويمكن استبدال بطاقات مترو الأنفاق للنقل العام ، وبطاقات التحكم في الوصول ، وبطاقات العضوية ، والكازينوهات وبطاقات المستهلك الأخرى.
  •  تسمية مكتبة RFID
    ICODE SLIX RFID مكتبة التسمية مع 3M لاصقة لاصقة
    يمكن تخزين مساحة تخزين البيانات عالية الجودة وعالية السعة رقاقة في المعلومات من كل كتاب في الداخل ، وهذه البيانات لا يمكن أن تمر عبر خط أو لا تحتاج إلى الاتصال المباشر ، في نطاق 0.05 متر إلى 1.2 متر قراءة و اكتب.
  • 13.56 ميجا هرتز قارئ rfid
    13.56 ميجا هرتز قارئ بطاقة rfid تماس
    ال ز سلسلة قارئ البطاقة الذكية تتفاعل تماس قارئ بطاقات ذكية مرتبط بالكمبيوتر تم تطويره استنادًا إلى تقنية 13.56 ميجا هرتز التي لا تلامس. تم تصميمه لدعم ليس فقط iso14443 اكتب a و b cards.
  • يده طويلة المدى uhf قارئ rfid
    محطة جمع البيانات واي فاي بلوتوث الروبوت المحمولة طويلة المدى uhf قارئ rfid
    استكشاف لدينا مجموعة من محمول باليد وأمبير. ثابت القراء تتفاعل ، وعر، خشن، قاس تتفاعل قرص ، R2000 تتفاعل وحدات. تتفاعل زلاجات & amp؛ تأرجح. قراءة المسافة تصل إلى 22-25m (في الداخل) 8-10m (في الهواء الطلق). أجهزة الكمبيوتر مركبة. ماسحات الباركود. اهتف وحدة. الصناعات: اللوجستية ، التجزئة.
  • سوار rfid لصالة الألعاب الرياضية
    الصالة الرياضية للماء مراقبة الدخول 13.56 ميجا هرتز سيليكون تتفاعل معصمه الذكية
    تتفاعل التكنولوجيا سهلة الاستخدام & amp؛ شكلي لاحتياجاتك. اكتشاف المزايا. زعيم الأساور تتفاعل العالمية في تتفاعل الحلول ، ونحن خلق تجارب احتكاك لضيوفك. اختباري. تتفاعل محاليل. التمكن من. دفع. الخدمات: الوصول ، الدفع ، التجريبية.
  • بلوتوث تتفاعل ووتش
    نشاط بلوتوث تعقب rfid خطوة مضادة سوار
    سوار s9 rfid خطوة مضادة هو سوار ساعة ذكية بالنسبة لك ، وخاصة لمحبي الرياضة والصحة! هل تعرف عدد الخطوات التي تتخذها ، وكم عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها ، وإلى أي مدى تقوم بتشغيل؟ لا تقلق ، عندما ترتدي سوارًا للقيام بالتمرين ، مثل المشي والجري وركوب الدراجات. كل هذه البيانات يمكن أن تتم مزامنتها وتحليلها على هاتفك المحمول مما يساعدك على التخطيط لوقت التمرين ومقدار أكثر معقولية. لأنه يأتي مع معصمه قابل للتعديل tpu ، مما يمنحك الشعور بالجلد ، تنفس. عندما تنام ، ستراقب نومك. يمكنها أيضًا إيقاظك بالاهتزاز بلطف.
  •  هدية بطاقة الأعمال الترويجية مع دعم ورقة مخصصة / حامل
    معيار الحجم البلاستيك هدية الأعمال بطاقة ترويجية مع تخصيص ورقة backer / حامل
    متجر للخصم بطاقات الهدايا أو الإلكترونية بطاقات الهدايا في رفع وتصفح سوقنا ل بطاقات الهدايا من خلال العلامة التجارية والسعر والخصم والفئة.
  • nfc عملة pvc علامة
    iso15693 / iso14443a 13.56 ميجا هرتز nfc rfid pvc عملة بطاقة الوسم
    يمكن استخدام علامات النقود المعدنية في مختلف التطبيقات ، مثل الرموز المميزة في آلات البيع أو لتحديد الأشياء. يمكن تخصيصها بشكل أكبر عن طريق الطباعة بالألوان الكاملة مع شعار أو رقم أو أي رسومات أخرى من اختيارك.
  • مكافحة المعدن تتفاعل عملة العلامة
    HF لاصقة مضادة للمعادن nfc pvc عملة صلبة
    ومن المعروف أيضا العلامات المعدنية المضادة للمعادن كما في العلامة المعدنية تتفاعل أو العلامة تتفاعل للمعدن ، تسمية معدنية مضادة للتفاعل ، التسمية المعدنية لاصقة تتفاعل. وهي مصنوعة من المطاط خاص لزجة فيلم المغناطيسي والعلامة الإلكترونية على الجانب الخلفي. هذا النوع من العلامات الفنية بنجاح يحل مشكلة غير قادر على قراءة rfid عندما يتم إرفاقه بسطح معدني. ومن المعروف أيضا العلامة rfid المضادة للمعادن والعلامة المعدنية rfid ، تسمية معدنية تتفاعل معدنية ، تسمية rfid معدنية لاصقة. وهي مصنوعة من المطاط خاص لزجة فيلم المغناطيسي والعلامة الإلكترونية على الجانب الخلفي. هذا النوع من العلامات الفنية بنجاح يحل مشكلة غير قادر على قراءة rfid عندما يتم إرفاقه بسطح معدني....
  • المنسوجة تتفاعل معصمه العلامة
    13.56 ميجا هرتز تمتد المنسوجة معصمه rfid مع طباعة الشعار
    يبدأ استخدام معصمه rfid المنسوج على نطاق أوسع في إدارة الأحداث التي تتطلب استجابة مبسطة لاحتياجات التسجيل والدفع والمشاركة. النسيج rfid معصمه مع مواد صديقة للبيئة واللمس على نحو سلس ، أصبحت شعبية بين المستهلكين.
المزيد من المنتجات
مشاريع حديثه
نحن نوفر بطاقات مفاتيح الفنادق للفنادق ذات العلامة التجارية الخمس نجوم. ترميز أيضا بطاقات يمكننا تخصيصها.

اضغط هنا لترى كل المشاريع

  • مشروع - مغامرة مشروع - مغامرة
    يتمتع Meihe بأكثر من 18 عامًا من الخبرة في مجال صناعة rfid مع معدات إنتاج متطورة وموظفي إدارة من الدرجة الأولى ، وموظفي الشركة يصل إلى مئتي قدم. تبلغ القدرة حوالي 50 مليونًا. ينتشر العملاء إلى أكثر من 100 بلد ومنطقة. والآن مئات الملايين وقد تم توريد قطع من منتجات تتفاعل لعملائنا وشركائنا والتي استخدمت على نطاق واسع في الأمن والحماية والنقل والسياحة ومكافحة التزييف ، المالية وغيرها.
  • فريقنا فريقنا
    Meihe Induction Technology Co.,Ltd هي واحدة من الشركات المصنعة في وقت سابق متخصصة في إنتاج البطاقات الذكية والبطاقات البلاستيكية. نحن موجودون في المناطق الاقتصادية الصينية الخاصة شنتشن ولها مجموعات كاملة من خط الإنتاج من البطاقات الذكية التي تمت الموافقة عليها من قبل شهادة IC وشهادة الأيزو 9001: 2008.
  • منفعتنا منفعتنا
    Meihe Induction Technology Co.,Ltd هي واحدة من الشركات المصنعة في وقت سابق متخصصة في إنتاج البطاقات الذكية والبطاقات البلاستيكية. نحن موجودون في المناطق الاقتصادية الصينية الخاصة شنتشن ولها مجموعات كاملة من خط الإنتاج من البطاقات الذكية التي تمت الموافقة عليها من قبل شهادة IC وشهادة الأيزو 9001: 2008. خبرة تزيد عن 18 عامًا في تصنيع البطاقة الذكية وبطاقة RFID أكثر من 10 سنوات من الخبرة في التجارة الدولية ، وخدمة العملاء مع أكثر من 100 دولة ومنطقة. قوة تقنية قوية ، يمكن حل مشاكل العملاء بسرعة. وقت التسليم القصيرة ، التسليم حسب الطلب في 4-5 أيام ، الأسهم التسليم في 1 أيام. فريق ترميز قوي ، يمكن ترميز البطاقات مع جميع أنواع المتطلبات. فريق تحليل بيانات قوية ، يمكن طباعة جميع أنواع الأرقام وفقا لمتطلبات العملاء.
  • خدمتنا خدمتنا
    1. كيف يمكنني تقديم طلب؟ يمكنك الاتصال بي أو أي من موظف المبيعات لدينا لطلب. يرجى تقديم تفاصيل متطلباتك واضحة قدر الإمكان. حتى نتمكن من إرسال العرض إليك في المرة الأولى. لتصميم أو مزيد من المناقشة ، فمن الأفضل الاتصال بنا مع ال WhatsApp ، سكايب ، البريد الإلكتروني أو غيرها من طرق سبيل المثال ، في حال وجود أي تأخير. 2. متى يمكنني الحصول على السعر؟ عادة نقتبس أفضل الأسعار لدينا في غضون 12 ساعة بعد أن نحصل على الاستفسار الخاص بك. 3. كيف يمكنني الحصول على عينة للتحقق من الجودة الخاصة بك؟ بعد تأكيد السعر ، يمكنك طلب عينات لعينات للتحقق من الجودة لدينا. مجانا لعينة فارغة / الأسهم للتحقق من التصميم والجودة ، طالما كنت تحمل الشحن السريع. لطباعة عينة ، مطلوب رسوم عينة متقدمة 49 $. يمكن إعادة صياغتها بالكامل إذا كانت كمية النهائي من طلب بالجملة مؤكد هو أو أكثر من 10000 جهاز كمبيوتر شخصى. 4. متى يمكنني تتوقع الحصول على عينات؟ بعد دفع رسوم العينة وترسل لنا ملفات مؤكدة ، ستكون العينات جاهزة في 4-5 أيام عمل. سيتم إرسال العينات إليك عبر صريح والوصول في 3-5days. 5. ما نوع الملفات التي تقبلها للطباعة؟ CDR ، منظمة العفو الدولية ، قوات الدفاع الشعبي ، وما إلى ذلك ، ويمكننا أيضا تصميم لك مجانا. 6. ماذا عن المهلة اللازمة للإنتاج بالجملة؟ أن نكون صادقين ، ذلك يعتمد على الكمية. عموما 5-7 أيام لكمية في 5000 جهاز كمبيوتر شخصى ، 7-9days لحوالي 10000 جهاز كمبيوتر شخصى. 7. ما هي شروط التسليم؟ نحن نقبل exw ، فوب ، cif ، ddu ، إلخ.
حول م
Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd.
Meihe Induction Technology Co.,Ltd أنشئت في عام 2000 هي واحدة من الشركات المصنعة في وقت سابق متخصصة في إنتاج بطاقات ذكية ، البطاقات البلاستيكية ، سيليكون الأساور rfid ، الأساور البلاستيكية القابل للتصرف ، الأفضل بطاقة ممغنطة ، بطاقات الأعمال البلاستيكية ، تتفاعل علامات ، تتفاعل key fobs ، تسميات تتفاعل والقارئ وحدات الخ . التي تمت الموافقة عليها من قبل شهادة IC و ISO 9001: 2008. يتمتع Meihe بأكثر من 18 عامًا من الخبرة في مجال صناعة rfid مع معدات إنتاج متطورة وموظفي إدارة من الدرجة الأولى ، وموظفي الشركة يصل إلى مئتي قدم. تبلغ القدرة حوالي 50 مليونًا. ينتشر العملاء إلى أكثر من 100 بلد ومنطقة. والآن مئات الملايين وقد تم توريد قطع من منتجات تتفاعل لعملائنا وشركائنا والتي استخدمت على نطاق واسع في الأمن والحماية والنقل والسياحة ومكافحة التزييف ، المالية وغيرها. تكمن خبرتنا في تصنيع البطاقات البلاستيكية وتخصيصها وإرسالها بالبريد الإلكتروني بكافة جوانبها. من خلال تطبيق سياسة الاستثمار المستمر في أحدث التقنيات الحديثة للحفاظ على مكانتنا الرائدة في سوق البطاقات التنافسية ، يمكننا تقديم كل ما تحتاج إليه في بطاقة بلاستيكية. باستخدام أحدث تقنيات الطباعة ، نحن متخصصون أيضًا في تصنيع وتنفيذ طلبات البطاقات البلاستيكية الصغيرة والمتوسطة. هذه المرونة تضمن في نهاية المطاف تخفيض زمن الإنتاج بشكل كبير لعملائنا والتي سوف تجد غالبية الصناعة تحديًا لمطابقتها. الآن تم تزويد مئات الملايين من قطع من منتجات تتفاعل لعملائنا وشركائنا في جميع أنحاء العالم والتي تستخدم على نطاق واسع في الأمن والحماية والنقل والسياحة ، ومكافحة التزييف ، والخدمات المالية وغيرها.هو أفضل خدمة متاحة. عنوان المكتب الرئيسي : عمارات ز a18 ، أول منطقة صناعية شرق ، بلدة guanlong villagexili ، حي نانشان ، وشنتشن ، مقاطعة قوانغدونغ ، والصين. 518055
عرض المزيد
حول م
ماذا يقول عملاؤنا
عزيزي إيفا ، لقد تلقينا الأساور اليوم في حالة ممتازة ورتبت بشكل جيد للغاية. آمل أن نتمكن من تقديم طلبات جديدة قريبا كان من دواعي سروري جعل العمل معك .. شكرا جزيلا و أطيب التحيات،...
مارينا دوناتي
مارينا دوناتي - Oct 25 , 2018
عزيزي إيفا ، مساء الخير الفاتورة التجارية على ما يرام ، واسمحوا لي أن أعرف شركة الشحن وتتبع الشحنة عندما تكون متاحة. أريد أن أشكرك على عملك المهني وتعاونك التوفيق بهذا الترتيب. مع أطيب تحياتي...
إلفن ، شكراً لدعمكم على الأسعار ، يسعدني العمل معكم ومع شركتك.
ص سلافين
ص سلافين - Jul 16 , 2018
لقد كان عملاً رائعاً للعمل وتبدو كما لو أننا سنستمر في العمل معك لفترة طويلة جدًا ، نظرًا لأننا بدأنا باستخدام البطاقات الذكية التي كانت لدينا تجربة جيدة ، سيكون العام المقبل أكبر لنا ولأنك....
ايلينا
ايلينا - Jul 16 , 2018
Thanks.Eva ، أنت سيدة أعمال محترفة وذات خبرة وناجحة. أفضل إطرائي لك.
متكافئ
متكافئ - Jun 29 , 2018
الخدمة والجودة هي ما أحتاجه ، شكرًا على تعاونك. ويسعدني العمل معك.
سامي
سامي - Jun 29 , 2018
إنه لمن دواعي سروري العمل معكم يا رفاق ، أنا حقا عن تقديره لخدمتكم ومنتجاتكم الجيدة.
ليندا
ليندا - Jun 29 , 2018
مينا ، شكرا لردكم السريع والمهني طوال الوقت. كان من الرائع العمل معك وشركتك.
عسل
عسل - Jun 29 , 2018
مركز التنزيلات شاهد المزيد
أحدث الأخبار
انظر كل الأخبار
شركائنا
partner
partner
partner
partner
partner
partner
partner

حقوق النشر © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com / خريطة الموقع / XML

مرحبا بك في Meihe
إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في 1 ساعة خلال وقت العمل لدينا. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

• RFID Card Factory
  • RFID Metro token Tag
  • RFID debit cards for Amusement & Entertainment Businesses
  • Gift card mall
  • Customized RFID Bracelets
  • NFC Smart Bracelet
main products
  •  Rfid hotel key card
    125KHz /13.56MHz Rfid hotel key card for rfid keycard lock KABA/Saflok/MF/Betech/Salto
    Specialized in manufacturing kinds of Smart card, Rfid card, NFC card, Access card, etc. Specialized in manufacturing kinds of RFID/ NFC Series products, customized service. High lights: Founded In 2000, Experienced Engineers Available, Providing High Quality Products.
  • NFC embed card
    High security NFC embed card for e-Ticket payments
    Embed cards makes it easy to transform your Family Entertainment Center to be completely cashless, with the integrated solution that includes contactless card readers, RFID wristbands, self-service kiosks and POS systems.
  • Rfid Bracelet For Gym
    Waterproof GYM access control 13.56mhz silicone RFID smart wristband
    RFID technology is easy to use & configurable for your needs. Discover the advantages. A Global RFID Wristbands Leader in RFID Solutions, we create frictionless experiences for your guests. Experiential. RFID Solutions. Access. Payment. Services: Access, Payment, Experiential.
  • Customized RFID Blocking Card
    RFID Blocking Card for Credit Bank Card Protection
    RFID Blocking Card / Shield Card is the size of a credit card that is designed to protect personal information stored on credit cards, debit cards, smart cards, RFID driver’s licenses and any other RFID Cards from e-pickpocket thieves using handheld RFID scanners.
  • Cashless Payment Rfid Card
    NFC cashless payment card with rfid chip
    Contactless payment systems are credit cards and debit cards, key fobs, smart cards, or other devices, including smartphones and other mobile devices, that use radio-frequency identification (RFID) or near field communication (NFC, e.g. Samsung Pay, Apple Pay, Google Pay, Fitbit Pay, Merpay or any bank mobile application that support Contactless) for making secure payments. The embedded chip and antenna enable consumers to wave their card, fob, or handheld device over a reader at the point of sale terminal. Contactless payments are made in close physical proximity, unlike mobile payments which use broad-area cellular or WiFi networks and do not involve close physical proximity.
  •  gift business promotional card with customized paper backer/holder
    Plastic standard size gift business promotional card with customized paper backer/holder
    Shop for discount gift cards or electronic gift cards at Raise and browse our marketplace for gift cards by brand, price, discount and category.
  • Rfid Bracelet For Gym
    GYM silicone rfid wristband for swimming pools Smart NFC/RFID Bracelet
    RFID bracelets allow hotel and resort guests the convenience to experience all that your property ... CUSTOM. Your logo, colours and other branding elements. we can create custom printed and moulded silicone wristbands with an embedded RFID chip. Available with Classic 1K, I CODE SLI or NFC tags, our RFID wristbands can be configured to work with any RFID system from any service provider. These wristbands are ideal for event applications including brand activation and cashless payments. Silicone RFID wristbands are also 100% waterproof and designed to be hard-wearing yet comfortable when worn over a long period, making them perfect for use at leisure parks, water parks or festivals.
  • rfid key cards
    Brand Hotel Ving Card RFID Key Cards
    Meihe is a supplier of high quality pre-printed magnetic stripe and branded or generic RFID key cards — including ving-compatible cards. Regardless of the lock system technology your hotel or resort uses, we can quickly and easily provide you quotations and options.
  • UHF Coin tag
    Custom size Button heat resistant UHF Coin tag
    RFID Laundry tags are the most robust and cost effective textile tracking RFID tags in the world. These RFID Laundry Labels are ideal for tracking linens, uniforms, and other garments, which is made of fabric, or PPS, or silicone for harsh environment. They can be designed to meet the tracking requirements of the laundry industry in terms of shape, robustness and ease of fixation.
  • Brushed Metal Vip Card
    Brushed Metal Vip Card
    A popular choice, the brushed style works fantastically with dark (ideally black) details. This card is perfect for those looking for a simple, but stylish metal business card. Cut throughs, custom shapes and etching work great with this style.
  • RFID 3M Stickers Coins
    TK4100(EM4200) 125khz RFID 3M Stickers Coins 25mm
    125 Khz RFID Cards ID Sticker Coin Cards Chip Compatible For Access Control
  • NFC Fitness Watch
    Rfid NFC Fitness Smart Watch Heart Rate Testing
    The Sport watch heart rate testing is becoming more and more popular.It also has many functions ,such as heart rate testing ,calory consumption.The built-in NFC 13.56MHz high frequency (Fudan micro FM1108) and low-frequency 125KHz (T5577) passive RFID chips(can be customized to change).
  • Assets Rfid Tag
    860-960mhz Epc Alien H3 rfid ABS anti-metal asset tracking Long Range uhf passive Assets Rfid Tag
    UHF anti-metal ABS RFID tag is suitable for attaching to metal surface and working normally. It has a good waterproof property, and the protection level reaches IP65. The internal antenna is specially designed, which can be fixed on metal surfaces.
  • NFC Customized Event Fabric Woven Wristband
    Unique QR Code NFC Event Fabric Woven Wristband
    RFID fabric woven wristband can be widely applied in swimming pool, theme park, music festivals, marathon, hospital management, membership management and loyalty program and access control management etc.
  •  RFID Library label
    ICODE SLIX RFID Library label with 3M Adhesive Sticker
    High-quality and high-capacity chip data storage space can be stored in the information of each book inside, these data can not go through the line of sight or do not need direct contact, in the range of 0.05 meters to 1.2 meters read and write.
  •  RFID Proximity Keyfob
    Waterproof EM4200 Proximity RFID Keyfob
    Each RFID Key Fob Tag EM-4200 has a unique 10-digit ID, so multiple tags can be used in a single project. This tag may be used for identification, access control to spaces and equipment, and for triggering other events in an automated system.
more products
Recent Projects
We supply Hotel Key cards for Brand five star Hotels. Also Encode Cards we can customized.

click here to see all projects

  • Enterprise Enterprise
    Meihe has more than 18 years experiences in RFID Industry with advanced production equipment and first-class management personnel,company staff up to two hundred.The capacity is around 50 millions.Customers spread to more than 100 countries and areas.And now hundreds of millions of pieces of RFID products have been supplied to our clients and partners which have widely been used to security&protection, transportation, tourism, anti-counterfeiting, financial and others.
  • Our Team Our Team
    Meihe Induction Technology Co.,Ltd is one of the earlier manufacturers specializing in the production of smart cards & plastic cards.We are located in Chinese special economic zones Shenzhen and have full sets of production line of Smart Cards which have been approved by IC certification and ISO 9001:2008 certification.
  • Our Advantage Our Advantage
    Meihe Induction Technology Co.,Ltd is one of the earlier manufacturers specializing in the production of smart cards & plastic cards.We are located in Chinese special economic zones Shenzhen and have full sets of production line of Smart Cards which have been approved by IC certification and ISO 9001:2008 certification. 1>18+ years' experience in Smart Card and RFID Card manufacturing 2>10+ years of experience in Interenational trade,serving customers with more than 100 countries and regions. 3>Strong technical strength,can quickly resolve customers' problems. 4>Short delivery time,customized delivery in 4-5 days, Stock delivery in 1 days. 5>Strong encode team,can encode cards with all kinds requirements. 6>Strong data analysis team,can printing all kinds of numbers according to customers' requirements.
  • Our Service Our Service
    1.  How can I place an order? You can contact me or any of our sales person for an order. Please provide the details of your requirements as clear as possible. So we can send you the offer at the first time. For designing or further discussion, it is better to contact us with Whatsapp, Skype, E-mail or other instance ways, in case of any delays.   2.  When can I get the price? Usually we quote our best price within 12 hours after we get your inquire.   3.  How can I get a sample to check your quality? After price confirmation, you can require for samples for samples to check our quality. Free for a blank/stock sample to check the design and quality, as long as you afford the express freight. For printing sample, advanced sample fee $49 is required. It can be fully refuned if the final quanitty of the confirmed bulk order is or over 10,000pcs.      4. How long can I expect to get the samples? After you pay the sample charge and send us confirmed files, the samples will be ready in 4-5 working days. The samples will be sent to you via express and arrival in 3-5days.   5.  What kind of files do you accept for printing? CDR ,AI, PDF, etc. and we also can design for you by free.   6.   What about the lead time for mass production? To be honest, it depends on the quantity. Generally 5-7 days for quantity at 5,000pcs, 7-9days for about 10,000pcs.   7.  What is your terms of delivery? We accept EXW, FOB, CIF, DDU, etc. 
About MH
Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd.
Meihe Induction Technology Co.,Ltd Established in 2000 is one of the earlier manufacturers specializing in the production of smart cards , plastic cards, Silicone RFID Wristbands,disposable PVC wristbands,Best Magnetic card , Plastic Business Cards, RFID tags,RFID Key fobs, RFID labels and reader modules etc. which have been approved by IC certification and ISO 9001:2008 certification. Meihe has more than 18 years experiences in RFID Industry with advanced production equipment and first-class management personnel,company staff up to two hundred.The capacity is around 50 millions.Customers spread to more than 100 countries and areas.And now hundreds of millions of pieces of RFID products have been supplied to our clients and partners which have widely been used to security&protection, transportation, tourism, anti-counterfeiting, financial and others. Our expertise lies in the heavily specialised manufacture, personalisation and mailing of plastic cards and all aspects of fulfilment. Operating a policy of constant investment in the latest state of the art technology to maintain our leading position in the competitive card market, we can deliver everything you need in a plastic card. Utilising the lastest in print technology we also specialise in the manufacturing and fulfilling of small to medium plastic card orders. This flexibility ultimately ensures production lead times are dramatically reduced for our clients which the majority of the industry will find a challenge to match. Now hundreds of millions of pieces of RFID products have been supplied to our clients and partners around the world which have widely been used to security&protection, transportation, tourism, anti-counterfeiting, financial and others.Better service is available. Head office address: 3rd Floor, Building A, No. 7 Industrial Road, Shangwei Community, Shukeng Path, Guanlan Street,  Longhua New District, Shenzhen Guangdong Province, China. 518110
view more
About MH
what our customers say
Dear Eva, We have received the wristbands today in perfect condition and very well arranged. I hope we could place new orders soon It was a pleasure make business with you.. Many thanks and Best Regar...
Marina Donati
Marina Donati - Oct 25 , 2018
Dear Eva , Good afternoon The commercial invoice is OK, Please let me know the shipping company and the shipment tracking when available . I want to thank you for your professional work and your kindl...
Carlos de la Rocha
Carlos de la Rocha - Oct 19 , 2018
Ellven,thanks for your support on prices, I am happy to work with you and your company. 
R Slavin
R Slavin - Jul 16 , 2018
You have been great to work with and looks like we will continue to wok with you for a very long time, since we started with smart cards we had a good experience, next year will be even bigger for us ...
Elena
Elena - Jul 16 , 2018
Thanks.Eva, You are one professional, experienced, and successful business woman. My best compliment to you.
valent
valent - Jun 29 , 2018
Your service and quality is what I need, thanks for your cooperation.And I am happy to work with you.
Sami
Sami - Jun 29 , 2018
It is my pleasure to work with you guys, I am really appreciated for your good service and products. 
Linda
Linda - Jun 29 , 2018
Mina, thanks for your quick and professional reply all the time. It's been great to work with you and your company.
Melissa
Melissa - Jun 29 , 2018
downloads center see more
latest news
see all news
our partners
partner
partner
partner
partner
partner
partner
partner

Copyright © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. all rights reserved. powered by dyyseo.com / Sitemap / XML

welcome to Meihe
If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.
   

Home

products

about

contact