تخصيص المطبوعة iso15693 icode علامة التسمية مكتبة slix rfid مع لاصق لاصق 3m

يمكن تطبيق ملصق RFID على نطاق واسع في تحديد الهوية ، والنقل العام ، وتحصيل تذاكر الأحداث الإلكترونية ، وإدارة الأصول ، والمكتبات ، والتأجير ، ونظام الولاء وإدارة التحكم في الدخول إلخ. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم meihe خدمات البرمجة والترميز التي تناسب متطلبات العميل أو البرمجة أو الترميز.

  • رقم الصنف.:

    rfid library tag
  • دفع:

    T/T,Western Union,Paypal
  • أصل المنتج:

    Shenzhen, China
  • اللون:

    Customized
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen,Hongkong
  • المهلة:

    7-8 working days
التحقيق الآن

تفاصيل المنتج

تخصيص المطبوعة iso15693 icode علامة التسمية مكتبة slix rfid مع لاصق لاصق 3m

rfid مكتبة الكتب تسميات أو العلامات تستخدم على نطاق واسع لالتقاط البيانات التلقائي في تطبيقات المكتبات (على سبيل المثال ، التطبيقات الأكاديمية والعامة والشركات وغيرها من التطبيقات الخاصة). توفر تقنية rfid تجربة مستخدم محسنة لتطبيقات المكتبات وفي الصناعات ذات الصلة التي تتطلب تعقب العناصر. بالنسبة لسوق المكتبات ، توفر هذه العلامات حلولاً مريحة لتسجيل الوصول / المغادرة الذاتي ، بوابة rfid ، عودة مكتبة المقالات ، فرز المنتجات ، منع السرقة ، وكسر قوائم الانتظار.

Rfid Tag For Books

المواصفات - علامات مكتبة rfid


اسم المنتج : icode وسهل حصوي؛ علامة مكتبة slix rfid

تكرر: 13.56MHZ

ظهر الورقة : عازل

ورقة الوجه: الورق المطلي أو الورق الحراري المطبوع

بحجم : 50 * 50MM

بروتوكول: ISO15693

هوائي محفورا الألومنيوم

نطاق القراءة: 0-60mm أو العرف

الاحتفاظ بالبيانات 10 سنوات في العادية

كتابة / قراءة التحمل 100 000 مرة

البعد

ميدان: 50 * 50mm 60 * 60mm

مستطيل: 50 * 60mm 50 * 55mm أو حسب الطلب

رقاقة rfid: icode وسهل حصوي؛ slix

الطباعة حسب الطلب شعار الطباعة 4C أو ملصقا الأبيض ، الرطب البطانة

عدد الحرف الطباعة (المسلسل لا & أمبير ؛ رقاقة تويد الخ) ، ريال قطري ، الباركود وغيرها

برنامج رقاقة / ترميز / قفل / encrption سيكون متاحًا أيضًا (url ، text ، number و vcard)

الايبوكسي، تخصيص حجم وشكل، ثقب لكمة الخ

حزمة تعبئتها بشكل فردي ، في شرائط ، على القوائم ، أو ورقة قابلة للطباعة


تطبيقات

إدارة المكتبة

إدارة الوثائق

إدارة المتحف

Rfid Library Books Tag

Icode Slix Rfid Library Tag

Rfid Tag Sticker For Library Books Tracking

Icode Library Rfid Tag Wholesale


ارسل رسالة

إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك رسالة لنا ، وسوف نقوم بالرد عليك خلال 1 ساعة خلال وقت العمل. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.

شكرا على رسالتك ، سوف نقوم بالرد قريبا. نتطلع إلى التعاون معكم. ابقينا على اتصال ، أي أسئلة أو متطلبات يسرنا أن نساعدك.

الاقسام
منتجات جديدة
  • بطاقات ورقية صديقة للبيئة لبطاقات الهدايا

    بطاقات ورقية مطبوعة مخصصة وصديقة للبيئة لبطاقات الهدايا المزودة بأشرطة مغناطيسية

    الواقع الجديد هو أننا لا نستطيع استخدام البلاستيك في كل شيء. نعم، إنها تدوم طويلاً، لكن هذه هي المشكلة، إنها تدوم طويلاً. سيعتمد مستقبل التكنولوجيا التجريبية على مواد يسهل إعادة تدويرها. إذا كنت تقيم حدثًا لمدة يومين أو تريد بطاقة إقامة قصيرة، فإن Eco Paper هي المادة المناسبة لك. من المفترض أن تتحلل، هذه هي النقطة. لقد وجدنا ورقة تلبي معاييرنا الخاصة بالمتانة والاستدامة القصوى، وهي Eco Paper من الولايات المتحدة. ومع إضافة تقنية RFID وNFC، تعد البطاقة الورقية طريقة جيدة لجلب عملائك إلى تجارب إنترنت الأشياء الرقمية في مجال الضيافة وتجارة التجزئة والنقل والأحداث. . البطاقات الورقية قابلة للتحلل البيولوجي بنسبة 100%! تنتج شركة Meihe بطاقات ورقية بأعلى مستويات الجودة، بالإضافة إلى شريحة NFC أو RFID. تقدم Meihe بديلاً صديقًا للبيئة للبطاقات البلاستيكية. البطاقات الورقية مصنوعة من الورق المقوى المطلي والمقوى عالي الجودة، وهي ليست بأي حال من الأحوال أقل شأنا من البطاقات البلاستيكية من حيث الطباعة والجودة. يمكن إنتاجها من 500 قطعة ويمكن تصنيعها أيضًا باستخدام شريحة RFID. مثالية للاستخدام لفترة ...

  • الأساور العد التنازلي RFID

    أساور معصم للعد التنازلي RFID مقاومة للماء وقابلة لإعادة الكتابة مخصصة للمناسبات الداخلية

    هل تجد نفسك غالبًا منغمسًا في الأنشطة الداخلية مثل الترامبولين أو تسلق الصخور أو زيارة المتنزهات الترفيهية؟ قل وداعًا للفرص الضائعة ومرحبًا بالاستمتاع السلس! تم تصميم أساور العد التنازلي RFID لتتكامل بسلاسة مع أنظمة التحكم في الوصول RFID، مما يضمن الدخول بسهولة إلى المناطق المحظورة. لا مزيد من التحسس بشأن بطاقات الوصول أو القلق بشأن التذاكر في غير مكانها - ما عليك سوى ارتداء هذا السوار المبتكر ودع المتاعب تتلاشى.

  • الأساور rfid للأحداث

    شخصية الحدث النسيج حزام RFID المنسوجة سوار لمتنزه NFC الأساور النسيج المرن

    المميزات: ★قماش ناعم ومريح في الارتداء ★شريط تمرير NFC بطباعة ملونة مخصصة ★شريط ملون منسوج بتصميم مخصص ★أحزمة أمان/غير قابلة للتحويل أو قابلة لإعادة الاستخدام ★يمكن ترقيمها بالتسلسل ★حجم قابل للتعديل، مقاس واحد يناسب الجميع

  • الأساور القابل للتصرف للأحداث

    تذكرة دخول للملاهي يمكن التخلص منها معصمه لأحداث سوار ورق PP مقاوم للماء

    مزايا سوار المعصم الورقي الاصطناعي PP: يتميز بخصائص النعومة، وحماية البيئة، وخفيف الوزن، ومقاوم للماء، ومضاد للكهرباء الساكنة، ومقاومة للطي، ولون طباعة ساطع وقريبًا. بعد تركيب شريحة RFID، فإنه يمنح سوار المعصم عمرًا ويستخدم على نطاق واسع في صناعة الترفيه، مثل الحفلات، والمناسبات، والحدائق المائية والمعارض. في حين أنه يمكنه إدارة الحشود بشكل فعال، فإنه يمكن استخدامه أيضًا كديكور لجعل الجو مريحًا وملونًا.

المنتجات ذات الصلة
تتفاعل كتب العلامة
ISO15693 13.56 ميغاهيرتز I CODE SLI-X علامة المكتبة
سوف تقوم شريحة بطاقة RFID الخاصة بالمكتبات بتخزين المعرفات الفريدة وغيرها من المعلومات المحدثة ، والتي يمكن استخدامها في البحث عن الكتب ومكافحة السرقة. الملصق هو مزيج من الورق والمواد اللاصقة.
 تسمية مكتبة RFID
ICODE SLIX RFID مكتبة التسمية مع 3M لاصقة لاصقة
يمكن تخزين مساحة تخزين البيانات عالية الجودة وعالية السعة رقاقة في المعلومات من كل كتاب في الداخل ، وهذه البيانات لا يمكن أن تمر عبر خط أو لا تحتاج إلى الاتصال المباشر ، في نطاق 0.05 متر إلى 1.2 متر قراءة و اكتب.
تتفاعل العلامة للمكتبة
كتاب إدارة 860-960mhz المضادة للسرقة تسمية تتفاعل العلامة تتفاعل للمكتبة
العلامة rfid uhf هي شكوى مع معيار epc c1g2 (iso18000-6c) وتناسب لجميع القراء rfid uhf 860-960mhz والهوائيات. تم تصميمه في شكل خط شريط للالتصاق الفجوة في الكتب مباشرة. وهي تستخدم أساسا لإدارة الكتب أو المستندات في المكتبة أو المحلات التجارية. أدركت توفير الوقت وإدارة أسهل للناشر والمكتبة وبنك البيانات إلخ.
الأساور نسيج البوليستر
تصميم مخصص الأساور نسيج البوليستر المطبوعة لأحداث المهرجان
Meihe محترفة جدًا في طباعة سوار المعصم. يعد السوار ثمينًا للهدايا التذكارية في أي مناسبة أو مهرجانات أو حفلات أو اجتماعات للأصدقاء أو الهدايا أو الاستخدام الشخصي. منتج مثالي لجمع التبرعات في الكنائس والمدارس والمناسبات الاجتماعية، وإعادة بيعه في حدثك بسعر أقل التكلفة، وتحقيق ربح جيد لجمع التبرعات الخاصة بك. هدية تذكارية جميلة لأي مناسبة دينية، أو معمودية، أو المناولة الأولى أو حفلات الزفاف.
ملصق الزجاج الأمامي RFID علامة تسمية السيارة UHF
ملصق RFID مضاد للتلاعب والدليل على الزجاج الأمامي RFID ملصق تسمية السيارة UHF
تم تصميم علامات المركبات على الزجاج الأمامي RFID لتطبيقات تحديد هوية المركبات تلقائيًا، مثل جمع الرسوم الإلكترونية، وتسجيل المركبات الإلكترونية أو مواقف السيارات، والوصول الأمني ​​وإدارة الأسطول.
NFC الايبوكسي العلامة
ISO14443A NFC الايبوكسي جولة الحافة الموجودة في قاعدة المفتاح
تم تصميم علامة RFID الايبوكسي بشكل جذاب لجذب عيون الزبون ، والتي تستخدم معالجة خاصة لتلميع الحرفة ، والدوران ناعم ناعم. المظهر الجميل يهدف إلى تعزيز صورة الشركة.يمكن لمصنع ميخي تخصيص أحجام مختلفة من حافة حافة الايبوكسي rfid .

حقوق النشر © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com / خريطة الموقع / XML / سياسة الخصوصية

مرحبا بك في Meihe
إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك رسالة لنا ، وسوف نقوم بالرد عليك خلال 1 ساعة خلال وقت العمل. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Customized Printed ISO15693 ICODE SLIX rfid library tag Label with 3M Adhesive Sticker

RFID Label can be widely applied in identification, public transportion , event ticketing electronic toll collection, asset management ,libraries and rental, loyalty system and access control management etc. Besides, Meihe provides programming and encoding services which exactly fit customer's programming or encoding requirements.

  • item no.:

    rfid library tag
  • Payment:

    T/T,Western Union,Paypal
  • product origin:

    Shenzhen, China
  • Color:

    Customized
  • shipping port:

    Shenzhen,Hongkong
  • Lead Time:

    7-8 working days
inquiry now

product details

Customized Printed  ISO15693 ICODE SLIX rfid library tag Label with 3M Adhesive Sticker

RFID Library Book Labels or Tags are widely used for automatic data capture in library applications (i.e., academic, public, corporate, and other special applications). RFID technology provides an enhanced user experience for library applications and in related industries that require item tracking. For the library market, these tags provide convenient solutions for self check-in/check-out, RFID gate, library article return, product sorting, theft prevention, and queue busting.

Rfid Tag For Books

Specifications - RFID Library Tags


Product Name :ICODE reg; SLIX RFID Library Tag

Frequency: 13.56MHz

Back paper :glassine

Face paper: Coated paper or thermal printed paper

Size :50*50MM

Protocol: ISO15693

Antenna etched Aluminum

Reading range :0-60mm or custom

Data retention 10 years in regular

Write/read endurance 100 000 times

Dimension

Square: 50*50mm 60*60mm

Rectangle:50*60mm 50*55mm or customized

RFID chip:ICODE reg; SLIX

Printing Custom 4C LOGO printing or white sticker, wet inlay

Crafts Number printing (Serial No  & Chip UID etc), QR, Barcode etc

Chip program/encode/lock/encrption will be available as well (URL ,TEXT ,Number and Vcard)

Epoxy, Customize size and shape, Hole punch etc

Package packaged individually, in strips, on rolls, or printable sheet


Applications

· Library Management

· Document Management

· Museum Management

Rfid Library Books Tag

Icode Slix Rfid Library Tag

Rfid Tag Sticker For Library Books Tracking

Icode Library Rfid Tag Wholesale


SEND A MESSAGE

If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.

Thanks for your message,we will reply soon. Looking forwarder to cooperate with you.Keep us in touch, any questions or requirments we glad to help.

New Products
  • Eco-friendly paper cards for gift cards

    Custom printed Eco-friendly Paper Cards for Gift cards with Magstripes

    The new reality is that we can't use plastic for everything. Yes, it's long-lasting, but this is the problem, it's too long-lasting. The future of experience technology will be based on materials that are easier to recycle. If you're running a two-day event or want a short-stay card, Eco Paper is the material for you. It's meant to degrade, that's the point. We find a paper that met our standards of ultimate durability and sustainability, Eco Paper from US.With the addition of RFID & NFC technology, Paper card is a good way to bring your customers to digital IoT experiences in hospitality, retail, transportation and events. Paper cards are 100% biodegradable! Meihe produces paper cards of the highest quality – also with NFC or RFID chip. Meihe offers an environmentally friendly alternative to plastic cards. Paper cards made of high-quality coated and reinforced cardboard, which are in no way inferior to  plastic cards in terms of print and quality. These can be produced from 500 pieces...

  •  RFID countdown wristbands

    Customized rewritable waterproof passive RFID countdown wristbands for indoor events

    Do you often find yourself engrossed in indoor activities such as trampolining, rock climbing, or visiting amusement parks? Say goodbye to missed opportunities and hello to seamless enjoyment! The RFID Countdown Bracelets are designed to seamlessly integrate with RFID access control systems, ensuring effortless entry into restricted areas. No more fumbling for access cards or worrying about misplaced tickets – simply wear this ingenious bracelet and let the hassle fade away.

  • rfid wristbands for events

    Personalized Event Fabric Strap RFID Woven Bracelet For Amusement Park NFC Elastic Fabric Wristbands

    FEATURES: ★Soft and comfortable fabric to wear ★Customized Color Printing NFC Slider ★Customized Design Woven Colorful Band ★Bucklers For Secure/non transferable or Reusable ★Can be sequentially numbered ★Adjustable size, One size fits all

  • Disposable wristbands for events

    Disposable amusement park access entrance ticket water proof PP paper bracelet events wristband

    Advantages of PP synthetic paper wristband:It has the characteristics of softness,environmental protection,light weight,waterproof,anti-static,folding resistance,bright printing color and soon.After compounding the RFID chip,it endows the wristband life and is widely used in the entertainment industry,such as parties,events,water parks and exhibition.While it can effectively manage the crowd,it can also be used as a decoration to make the atmosphere relaxing and colorful.

Related Product
Rfid Tag For library
ISO15693 13.56 MHz I CODE SLI-X Library Tag
The rfid library tag will store unique identifiers and other updated information, which can be used for book inquiry and anti-theft. The label is a combination of self-adhesive paper and items.
 RFID Library label
ICODE SLIX RFID Library label with 3M Adhesive Sticker
High-quality and high-capacity chip data storage space can be stored in the information of each book inside, these data can not go through the line of sight or do not need direct contact, in the range of 0.05 meters to 1.2 meters read and write.
Rfid Tag For library
Book Management 860-960MHz anti-theft label rfid sticker Rfid Tag For library
UHF RFID book tag is complaint with EPC C1G2 (ISO18000-6C) standard and it fits for all 860-960mhz UHF RFID readers and antennas. It is designed in strip line shape for sticking on books' gap directly. It is mainly used for managing books or documents in library or shops. It realized time-saving and easier management for publisher, library, data bank etc.
cheap wristbands for events
Custom Silicone Bracelets, Make Your Own Rubber Wristbands With Message or Logo, High Quality Personalized Wrist Band
Silicone bracelets have the features of various colors, soft and non-deformation, non-toxic, wear-resistant and non-cracking, high temperature resistance, long service life, non-irritating to the skin. Especially suitable for all kinds of hotel activities,concert, charities, social groups, tourist attractions and other activities supplies.Fashionable enough to various events.
3D Craft VIP Card
3D Lenticular Special Effect Membership Card
3D card is a new type of three-dimensional picture mode, the card surface can be seen from different angles of different images, its readability is very strong, publicity function magic. The visual effect of the card can be a depth of the three-dimensional effect.
UHF rfid anti-metal tag
Fixed asset inventory management anti-metal RFID ultra small UHF tag
UHF rfid anti-metal tag can be widely used for indoor and outdoor asset management, inspection management and tool management, with various sizes, easy installation, good stable product performance.

Copyright © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. all rights reserved. powered by dyyseo.com / Sitemap / XML / Privacy Policy

welcome to Meihe
If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.
   

online service

Home

products

about

contact