صالح للطبع PVC بطاقة فارغة قابلة لإعادة الكتابة بطاقة بصرية الحرارية

تخيل بطاقة تتواصل فعليًا مع الحامل من خلال عرض معلومات عن نقاط الولاء والترقيات وتفاصيل العضوية ، إلخ ، والتي يمكن تحديثها في كل مرة يتم فيها استخدام البطاقة ، عند استخدام البطاقة. تعتبر البطاقة القابلة لإعادة الكتابة أداة اتصال فريدة من نوعها حيث لا يتم تخزين البيانات فقط على الشريط المغناطيسي الخفي ، بل هي مقروءة للإنسان أيضًا. يمكن تحديث البطاقات القابلة لإعادة الكتابة بالنص الجديد والرسومات والرموز الشريطية أكثر من 500 مرة دون الحاجة إلى شرائط باهظة الثمن أو خراطيش حبر أو مستهلكات أخرى.
  • رقم الصنف.:

    Rewritable ID Card Thermal Visual Card
  • دفع:

    T/T,Western Union, PayPal
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Customized
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen/Hongkong
  • المهلة:

    7-8 working days
التحقيق الآن
تفاصيل المنتج

صالح للطبع PVC بطاقة فارغة قابلة لإعادة الكتابة بطاقة بصرية الحرارية


البطاقات القابلة لإعادة الكتابة (المعروفة أيضًا ببطاقات الفيديو أو بطاقات النوافذ) هي عبارة عن غشاء متكامل مرئي مغطى بطبقة من مواد النسخ الحساسة على بطاقة ممغنطة قياسية أو بطاقة ذكية.

توفر شركة Meihe بطاقات قابلة لإعادة الكتابة باستخدام أحدث تقنية قابلة لإعادة الكتابة الحرارية لتغطية البطاقات ، بحيث يمكن محو بيانات سطح البطاقة بشكل متكرر وإعادة طباعتها ، ثم تتغير البطاقة الأصلية إلى نافذة معلومات ديناميكية.


وباعتبارها شركة تصنيع بطاقة عالية قابلة لإعادة الكتابة ، يتم تطوير بطاقاتنا القابلة لإعادة الكتابة على أساس التقنيات الحرارية التقليدية. يمكن استخدام المواد الحساسة للحرارة التقليدية مرة واحدة فقط ، ولكن المواد الجديدة تنشئ بطاقة قابلة لإعادة الكتابة الحرارية يمكن استخدامها مرارًا وتكرارًا.

Thermal Visual Card

رقاقة المتاحة :
رقاقة LF125KHz ، رقاقة 13.56Mhz HF ،
UHF860-960Mhz رقاقة

ميزة مفتاح البطاقة
الأبعاد: CR80 85.60 × 53.98 ملم
- سمك: 0.76mm-0.90mm
- المواد: PVC ، PET ، PC ، PET-G الخ
- سطح البطاقة: مات / لامع النهاية
- السكن: التصفيح

خيار الطباعة
- طباعة أوفست
- الطباعة بالشاشة الحريرية
- معدني ذهبي / فضي

إضفاء الطابع الشخصي :
- ثقب اللكم ، منقوش ، الهولوغرام
- ختم الفضة / الذهب الساخن ،
- Stirp المغناطيسي ، LoCo 300oe ، 650oe ، HiCo 2750oe ، 4000oe
- رقم الطباعة الحرارية / الباركود
- عدد الطباعة النافثة للحبر / الباركود
- رقم طباعة UV / رمز شريطي ضوئي للأشعة فوق البنفسجية
- رقم الطباعة بالليزر
- خدش


ال بطاقة إعادة الكتابة تسمى أيضًا بطاقة قابلة للطباعة ، وهي بطاقة تحتوي على "فيلم حراري لإعادة الكتابة" مغطى بالبطاقة الممغنطة أو البطاقة الممغنطة وفقًا للمعيار ISO7816. Rewrite Card هي تقنية مبتكرة تجعل المعلومات مخزنة داخل شريط مغناطيسي "مخفي" أو رقاقة IC تظهر على سطح البطاقة بشكل مرئي. جميع النصوص أو الرسومات دائمة على سطح البطاقة حتى تمحى بواسطة رأس الطباعة الحرارية لطابعة البطاقة. يمكن إعادة كتابة المنطقة المرئية حوالي 500 مرة. يمكن لحاملي البطاقات دائمًا معرفة الحالة الحالية للبطاقة. إنها أفضل أداة تواصل لتحديث تفاصيل حامله بشكل واضح ، ونقاط الولاء وعرض الرسائل الترويجية على الفور ، وتحقيق الفوز للجميع لجميع الأطراف. مظهر جذاب ، انحناء ، مرن ، رفيع ، سهل الحمل. ستكون هذه البطاقة المختارة للتدليل وإظهار شخصيتك المهمة التي تهتم بها حقًا.


باللون الأسود & amp؛ البطاقة الزرقاء لإعادة الكتابة ، يتم تطبيق المواد الحساسة الحرارية كطبقة بلاستيكية فوق الركيزة.

الركائز الأكثر شيوعا هي PVC لبطاقات 0.76mm (30 مل) وبطاقات PET لبطاقات 0.25mm (10 مل).

يمكن تزويد البطاقات البلاستيكية بخطوط مغناطيسية ورقائق لا تلامس لدعم التطبيقات المتقدمة.

غالباً ما تأتي بطاقات PET بطبقة مغناطيسية على الجانب الخلفي من السطح القابل لإعادة الكتابة.


تعمل بطاقات الهوية القابلة لإعادة الكتابة بشكل رائع للتطبيقات التي تتغير فيها بيانات حامل البطاقة غالبًا ، أو لإعادة استخدام بطاقات الهوية المطبوعة بالفعل. يمكن تحديث بطاقات الهوية القابلة لإعادة الكتابة على النحو المطلوب ، حتى 500 مرة ، مما يتيح إعادة إصدارها لحاملي البطاقات الجدد بمجرد إعادة كتابتها. تقضي تقنية إعادة الكتابة من التكاليف التي تتكبدها الطباعة التقليدية لبطاقة الهوية ، والتي تتطلب استخدام بطاقات هوية جديدة وشرائط طابعة. تتطلب تقنية طباعة بطاقة الهوية القابلة لإعادة الكتابة الثورية عدم وجود شرائط ، مما يؤدي إلى توفير مدخرات قيمة لمؤسستك! طباعة بطاقة الهوية القابلة لإعادة الكتابة هي أيضًا أسلوب صديق للبيئة ، حيث لا توجد حاجة للتخلص من بطاقات الهوية المستخدمة في كل مرة تحتاج فيها إلى التحديث. مع Rewritable Technology ، ببساطة محو وإعادة طبع بطاقات الهوية نفسها مراراً وتكراراً!


تعد بطاقات الهوية القابلة لإعادة الكتابة مثالية لصنع بطاقات هوية ولاء العملاء ، حيث يمكنك تحديث حالة نقاط ولاء العملاء وإضافة عروض ترويجية مخصصة بالإضافة إلى العروض الخاصة مباشرةً إلى بطاقة هوية العميل. كما أنها رائعة لإعادة طباعة شارات هوية الزائر ، والتي غالبًا ما تستخدم مرة واحدة فقط. ما عليك سوى إعادة كتابتها باسم المستخدم الجديد واسم الشركة وتاريخ الزيارة. للحصول على شارات تعريف إعادة استخدام منتجعات العطلات والتزحلق التي تتم إعادة طباعتها باستخدام اسم جديد وصور فوتوغرافية ورمز شريطي وتاريخ صالح ، واستخدام نفس بطاقة هوية الطالب لتسجيل الطلاب بالكامل في إحدى المدارس!

Rewritable card



Benifite :

1. فعالة من حيث التكلفة ، لا يلزم شراء الشريط ويمكن إعادة استخدامها بطاقات تصل إلى 500 مرة.

2. أداة التسويق المتطورة تعزز أداء برامج التسويق متعددة المستويات ، ويمكن طباعة أحدث العروض الترويجية على بطاقات الهوية البلاستيكية في لمح البصر.

3. ميزة التحديث السريع ، يمكن تحرير البيانات على الفور ، كلما دعت الحاجة.

4. تطبيقات متعددة ، ومناسبة لتطبيقات الشريط المغناطيسي والتلامسي.


الميزات :
1. انخفاض تكلفة بطاقات rewritable مع مساحة العرض الكبيرة
2.Card حياة أكثر من 500 يعيد كتابة
3.User تخطيط بطاقة تعريف
4. لا المواد الاستهلاكية
5. الشريط المغناطيسي خفية
6. بطاقة تباين عالية مكتوبة في 6.5 ثانية فقط
القدرة 7.Graphic لطباعة الشعارات والرسومات الترويجية

Rewritable ID Card Video Card

ارسل رسالة

إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في 1 ساعة خلال وقت العمل لدينا. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.

شكرا على رسالتك ، سوف نقوم بالرد قريبا. أبحث معيد للتعاون مع you.keep لنا على اتصال ، أي أسئلة أو بمقتضيات نحن سعداء لتقديم المساعدة.

الاقسام
منتجات جديدة
  • 13.56 ميجا هرتز قارئ rfid

    13.56 ميجا هرتز قارئ بطاقة rfid تماس

    ال ز سلسلة قارئ البطاقة الذكية تتفاعل تماس قارئ بطاقات ذكية مرتبط بالكمبيوتر تم تطويره استنادًا إلى تقنية 13.56 ميجا هرتز التي لا تلامس. تم تصميمه لدعم ليس فقط iso14443 اكتب a و b cards.

  • يده طويلة المدى uhf قارئ rfid

    محطة جمع البيانات واي فاي بلوتوث الروبوت المحمولة طويلة المدى uhf قارئ rfid

    استكشاف لدينا مجموعة من محمول باليد وأمبير. ثابت القراء تتفاعل ، وعر، خشن، قاس تتفاعل قرص ، R2000 تتفاعل وحدات. تتفاعل زلاجات & amp؛ تأرجح. قراءة المسافة تصل إلى 22-25m (في الداخل) 8-10m (في الهواء الطلق). أجهزة الكمبيوتر مركبة. ماسحات الباركود. اهتف وحدة. الصناعات: اللوجستية ، التجزئة.

  • سوار rfid لصالة الألعاب الرياضية

    الصالة الرياضية للماء مراقبة الدخول 13.56 ميجا هرتز سيليكون تتفاعل معصمه الذكية

    تتفاعل التكنولوجيا سهلة الاستخدام & amp؛ شكلي لاحتياجاتك. اكتشاف المزايا. زعيم الأساور تتفاعل العالمية في تتفاعل الحلول ، ونحن خلق تجارب احتكاك لضيوفك. اختباري. تتفاعل محاليل. التمكن من. دفع. الخدمات: الوصول ، الدفع ، التجريبية.

  • بلوتوث تتفاعل ووتش

    نشاط بلوتوث تعقب rfid خطوة مضادة سوار

    سوار s9 rfid خطوة مضادة هو سوار ساعة ذكية بالنسبة لك ، وخاصة لمحبي الرياضة والصحة! هل تعرف عدد الخطوات التي تتخذها ، وكم عدد السعرات الحرارية التي تستهلكها ، وإلى أي مدى تقوم بتشغيل؟ لا تقلق ، عندما ترتدي سوارًا للقيام بالتمرين ، مثل المشي والجري وركوب الدراجات. كل هذه البيانات يمكن أن تتم مزامنتها وتحليلها على هاتفك المحمول مما يساعدك على التخطيط لوقت التمرين ومقدار أكثر معقولية. لأنه يأتي مع معصمه قابل للتعديل tpu ، مما يمنحك الشعور بالجلد ، تنفس. عندما تنام ، ستراقب نومك. يمكنها أيضًا إيقاظك بالاهتزاز بلطف.

المنتجات ذات الصلة
3 أعلى عضوية بطاقات PVC كومبو
البلاستيك 3 أعلى العضوية بطاقات PVC كومبو
تعتبر بطاقات المفاتيح البلاستيكية وبطاقات مفتاح التحرير والسرد مثالية لبطاقة الولاء وبرامج بطاقة العضوية ، فضلاً عن تطبيقات البطاقات الأخرى. قم بوضع علامات مفتاح بلاستيكية لوحدها ، أو اختر بطاقة التحرير والسرد (البطاقة المجمعة والوسمة الرئيسية) ، مع تزويد العملاء بخيار اختيار تفضيلهم لبطاقة أو علامة keychain. إذا كنت تملك أو تدير مطعمًا أو متجرًا للبقالة أو صالة ألعاب رياضية أو متجرًا بالتجزئة أو نشاطًا تجاريًا مدفوعًا بالعضوية ، فإن بطاقات السرد مثالية. بالإضافة إلى برامج الولاء ، يمكنك أيضًا استخدام بطاقات العلامات الرئيسية (الملقب بمفاتيح بلاستيكية) كعناصر ترويجية ، وتذاكر حدث VIP ، والعلامات الأساسية للعضوية ، والمزيد. لدينا القدرة على طباعة العلامات الباركود الرئيسية والبطاقات البلاستيكية ، وكذلك المشارب المغناطيسية.
125KHZ LF RFID Cards
4C طباعة 125KHZ LF RFID بطاقات مع رقاقة 5577
125KHZ LF تستخدم بطاقات التلامس RFID عادة تقنية CMOS العادية ، مع توفير الطاقة ، وميزات رخيصة. تردد التشغيل من قيود التحكم في التردد الراديوي ؛ يمكن اختراق المياه ، والتنظيم العضوي ، والخشب ، وما إلى ذلك ؛ مناسبة جدا للسرعة ، وانخفاض السرعة ، ومتطلبات البيانات أقل التطبيق.
بطاقة Alien H3 Chip UHF
طويلة المدى الغريبة H3 رقاقة الاتصال UHF RFID بطاقة مع لاصق
Alien H3 هي رقاقة واحدة متكاملة للغاية تتوافق مع مواصفات EPCglobal Class 1 Gen 2 وتقدم أفضل أداء لأوسع نطاق من تطبيقات وضع العلامات. يمكن للأجنبي H3 أن يظل يوفر إشارات انعكاس كافية لقراءة الملصقات على نطاق أكبر بكثير وبقدرة منخفضة جدًا. H3 يمكن كتابتها بقوة RF منخفضة جدا ، يستخدم Alien H3 تكنولوجيا CMOS منخفضة التكلفة وتكنولوجيا EEPROM.
طباعة بطاقات بلاستيكية صور بطاقة الهوية
اختياري إضفاء الطابع الشخصي الأمن طباعة البلاستيك صورة بطاقة الهوية
بطاقة بورتريه هي نوع من بطاقة المعلومات الشخصية التي تنتجها الطباعة الرقمية المتقدمة. يمكن استخدام طباعة الصورة ، الاسم ، الرقم ، الصورة ، الاسم ، الرقم ، الصورة ، الرمز الشريطي ومعلومات أخرى مباشرة على بطاقة PVC ، لجميع أنواع بطاقات العمل ، بطاقة الدخول ، الشارة ، بطاقة العضوية ، بطاقة مؤقتة ، بطاقة كبار الشخصيات ، البطاقة الممغنطة ، بطاقة الهوية وهلم جرا.
بطاقة RFID صدفي سميك لمراقبة الدخول
بطاقة RFID T5577 رقاقة 125Khz بطاقة صدفي صدفي لمراقبة الدخول
معرف القرب RFID بطاقة تنقسم إلى بطاقة سميكة صدفة البطلينوس ، مبني للمجهول صدفة البطلينوس حجم 5.4 * 8.6 * 1mm ، حجم بطاقة سميكة 5.4 * 8.6 * 1.5-3mm ، القراءة من 1 إلى 20 سم ، وفقا لقراءة مختلفة يمكن أيضا أن يكون أكبر 1 متر. EM بطاقة الهوية ، وذلك أساسا باستخدام سلسلة TK4100 السويسري أو تايوان TK4102 ، TK4102 سلسلة IC رقاقة + حزمة قاعدة بطاقة +. Tk4001 بطاقة تعريف التعريفي سميكة: TK4100 البوليفيين الميزات: يمكن وضع نوع بطاقة عادية ، سمك معتدل ، مع رقم الهوية ، داخل المحفظة ، وثقب المحمولة. هي بطاقة RF RF الأكثر اقتصادا.
بطاقة NFC مسبقة الدفع
أفضل بطاقة NFC مسبقة الدفع مع رقاقة 13.56Mhz Ntag213
تعد تقنية Near Field Communication (NFC) إحدى تقنيات الاتصالات اللاسلكية القائمة على المعايير والتي تسمح بتبادل البيانات بين الأجهزة التي لا يتجاوز بعضها بضعة سنتيمترات. تعمل تقنية NFC بسرعة 13.56 ميجاهرتز وتقوم بنقل البيانات بسرعة تصل إلى 424 كيلوبت / ثانية.

حقوق النشر © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com / خريطة الموقع / XML

مرحبا بك في Meihe
إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في 1 ساعة خلال وقت العمل لدينا. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Printable PVC Blank Rewritable ID Card Thermal Visual Card

Imagine a card which actually communicates with the holder by showing them information on loyalty points, promotions and membership details etc which can be updated every time the card is used, at the point of the card usage. A rewritable card is a very unique communication tool as the data is not only stored on the hidden magnetic stripe, but is human readable too. Rewritable cards can be updated with new text, graphics and barcodes over 500 times without the need for expensive ribbons, ink cartridges or other consumables.
  • item no.:

    Rewritable ID Card Thermal Visual Card
  • Payment:

    T/T,Western Union, PayPal
  • product origin:

    China
  • Color:

    Customized
  • shipping port:

    Shenzhen/Hongkong
  • Lead Time:

    7-8 working days
inquiry now
product details

Printable PVC Blank Rewritable ID Card Thermal Visual Card


Rewritable cards (also known as video cards, or window cards), are an integrated visualization membrane covered with a layer of sensitive copying material on a standard magnetic card or smart card.

Meihe company provides rewritable cards using the most advanced thermal rewritable technology to cover the cards, so that the card surface information can be repeatedly erased and reprinted, then the original card changes into a dynamic information window.


As a superior rewritable card manufacturer, our rewritable cards are developed on the basis of conventional thermal technologies. Conventional heat-sensitive materials can be used only once, but the new material creates a thermal rewritable card that can be used repeatedly.

Thermal Visual Card

Available Chip
LF125KHz chip, HF 13.56Mhz Chip, 
UHF860-960Mhz Chip

Card Key Feature 
Dimensions: CR80 85.60 x 53.98mm
- Thickness: 0.76mm-0.90mm
- Material: PVC, PET, PC, PET-G etc
- Card Surface: Matt/ glossy finish
- Housing: Lamination

Printing Option 
- Offset Printing
- Silkscreen Printing
- Metallic Gold/Silver

Personalization:
- Hole punching, Embossed, Hologram
- Hot-Stamping silver/gold,
- Magnetic stirp, LoCo 300oe, 650oe, HiCo 2750oe, 4000oe
- Thermal print number/barcode
- Inkjet print number/barcode
- UV inkjet print number/barcode
- Laser print number
- Scratch off


The rewritable card is also called printable card, which is a card with "thermo rewrite film" covered over the magnetic card or IC card in accordance with ISO7816. Rewrite Card is an innovative technology which makes information stored inside "hidden" magnetic stripe or IC chip shown on card surface visually. All text or graphics are permanent on card surface until erased by thermal print head of card printer. Visual area can be rewritten around 500 times. Card holders can always know the current status of the card. It is a best communication tool for visibly updating holder's details, loyalty points and displaying promotional message instantly, achieving Win-Win for all parties. Attractive appearance, bendable, flexible, ultra-thin, easy-to-carry. This will be the chosen card to pamper and to show your VIP that you really do care.


In a black & Blue rewritable card, the thermo sensitive material is applied as a plastic layer over a substrate.

The most common substrates are PVC for 0.76mm (30 mil) cards and PET for 0.25mm (10 mil) cards.

PVC cards can be supplied with magnetic stripes and contactless chips to support advanced applications.

PET cards often come with a magnetic layer on the reverse side of the rewritable surface.


Rewritable ID cards work great for applications where a cardholder’s data changes often, or for re-using already printed ID cards. Rewritable ID cards can be updated as frequently as desired, up to 500 times, making it possible to re-issue them to new cardholders once they have been rewritten. Rewritable technology eliminates the costs incurred by traditional ID card printing, which require the use of brand new ID cards and printer ribbons. The revolutionary rewritable ID card printing technology requires no ribbons, translating into valuable savings for your organization! Rewritable ID card printing is also an eco-friendly approach as there is no need to throw away used ID cards every time they need to be updated. With Rewritable Technology, simply erase and reprint the same ID cards over and over!


Rewritable ID cards are perfect for making Loyalty ID Cards, as you can update the status of a customer’s loyalty points and add personalized promotions as well as special offers directly to the customer’s ID card. They are also great for reprinting Visitor ID Badges, which are often only used once. Simply rewrite them with the new user name, company name and visit date. For Holiday and Ski Resorts re-use ID badges that are reprinted with new name, photo, barcode and date valid, and use the same Student ID Card for a student’s entire enrollment at a school!

Rewritable card



Benifite:

1. Cost-effective, no ribbon purchase necessary and cards can be reused up to 500 times.

2. Cutting-edge marketing tool enhances performance of multilevel marketing programs, and latest promotional offers can be printed on plastic ID cards in a snap.

3. Quick update feature, data can be edited on the spot, whenever needed.

4. Multiple applications, suitable for magnetic stripe and contactless applications.


Features
1.Low cost rewritable cards with large display area
2.Card life of over 500 rewrites
3.User defined card layout
4.No consumables
5.Hidden magnetic stripe
6.High contrast card written in just 6.5 seconds
7.Graphic capability for printing logos and promotional graphics

Rewritable ID Card Video Card

SEND A MESSAGE

If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.

Thanks for your message,we will reply soon. Looking forwarder to cooperate with you.Keep us in touch, any questions or requirments we glad to help.

New Products
  • RFID Polyester Wristband

    Soft Smart RFID Fabric Nylon Polyester Wristband Bracelet For Water Park

    Polyester Wristband Elastic Closed With RFID Chip, could be inserted 125khz and 13.56mhz frequency chips, according to your request. RFID fabric wristband is bracelet embedded with RFID chips. The material could be silk satin or nylon for this style. It is comfortable and durable, which are equipped with a slider for a one-size-fits-all capability. Can be one time use or reusable depends on the lock type. Widely used on Electronic tickets, Outdoor activities, Exhibitions, Sports events etc.  We may customize your RFID cloth wristband with logo, pattern, and text etc.

  • contactless wooden hotel key card

    13.56MHz wood RFID card contactless wooden hotel key card

    Our Wooden Business Cards are remarkably versatile, and will bring a refined sense of nature to your organization. Available in Walnut, Cherry and Birch. We offer eco-friendly options for your rfid card project. Choose from recycled PVC, wood, and other biodegradable and environmentally friendly materials.

  • Woven Fabric RFID Wristband

    Custom Printing 13.56MHz Woven Fabric RFID Wristband NFC for Event Festival Tickets

    Highly Durable Wristband Passes. Wide Variety of Design Options Available. Lightweight, Waterproof, and Durable. Great for Multi-Day Use. Full-Color Printing. Made in the China. Rush Orders Available. Over 19 Years Experience.

  • 13.56MHZ RFID reader

    13.56MHz RFID Contactless Card Reader

    The G-series Contactless Smart Card RFID Reader is a PC-linked smart card reader developed based on the 13.56MHz contactless technology.It is designed to support not only ISO14443 Type A and B cards.

Related Product
3 Up Membership Tags PVC Combo Cards
Plastic 3 Up Membership Tags PVC Combo Cards
Plastic keychain cards and combo key cards are perfect for loyalty card and membership card programs, as well as other card applications. Order plastic key tags alone, or opt for the combo card (combined card and key tag), providing customers with the option to choose their preference of card or keychain tag. If you own or manage a restaurant, grocery store, gym, retail shop or membership-driven business, combo cards are ideal. In addition to loyalty programs, you can also use key tag cards (aka plastic key fobs) as promotional items, VIP event tickets, membership key tags, and more. We have the ability to print barcode key tags and plastic cards, as well as magnetic stripes.
125KHZ LF RFID Cards
4C Printing 125KHZ LF RFID Cards With 5577 Chip
125KHZ LF RFID Contactless Cards generally use ordinary CMOS technology, with power saving, cheap features; operating frequency from radio frequency control constraints; can penetrate water, organic organization, wood, etc .; very suitable for close, low speed, data requirements Less application.
Alien H3 Chip UHF Card
Long Range Alien H3 Chip Contactless UHF RFID Card With Adhesive
Alien H3 is a highly integrated single chip that conforms to the EPCglobal Class 1 Gen 2 specification and offers the best performance for the widest range of labeling applications. Alien H3 can still provide enough reflection signals to read labels on a much larger range at very low power. H3 can be written at very low RF power, Alien H3 uses low-cost CMOS technology and EEPROM technology.
Security Printing Plastic Photo ID Card
Optional Personalization Security Printing Plastic Photo ID Card
Portrait card is a kind of personal information card produced by advanced digital printing. Printing the portrait, name, number, image, name, number, image, bar code and other information directly on the PVC card, can be used for all kinds of work cards , access card, badge, membership card, temporary card, VIP card, IC card, ID card and so on.
RFID Clamshell Thick Card For Access Control
RFID T5577 chip 125Khz ID Clamshell Thick Card For Access Control
Proximity RFID ID card is divided into thick card Clamshell, passive Clamshell size 5.4 * 8.6 * 1mm, thick card size 5.4 * 8.6 * 1.5-3mm, reading distance from 1 to 20CM, according to the different reading can also be the largest 1 meter. EM ID card, mainly using the Swiss EM or Taiwan's TK4100,TK4102 series IC chip + coil + card base package. Tk4001 Induction ID thick card: TK4100 COB Features: ordinary type card, moderate thickness, with ID number, can be put inside the wallet, and a portable hole. Is the most economical RF IC card.
Prepaid NFC Card
Best Prepaid NFC Card With 13.56Mhz Ntag213 Chip
Near Field Communication (NFC) technology is a standards-based wireless communication technology that allows data to be exchanged between devices that are a few centimeters apart. NFC operates at 13.56 MHz and transfers data at up to 424 Kbits/seconds.

Copyright © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. all rights reserved. powered by dyyseo.com / Sitemap / XML

welcome to Meihe
If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.
   

Home

products

about

contact