بطاقة vip المعدن المصقول

خيار شائع ، النمط المصقول يعمل بشكل خيالي مع تفاصيل الظلام (مثالي أسود). هذه البطاقة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن بطاقة أعمال معدنية بسيطة ولكنها أنيقة. من خلال القطع والأشكال المخصصة والنقش الرائع مع هذا النمط.

  • رقم الصنف.:

    Brushed Metal Vip Card
  • دفع:

    T/T,Western Union, PayPal
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Customized
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen,Hongkong
  • المهلة:

    7-8 working days
التحقيق الآن
تفاصيل المنتج

بطاقة vip المعدن المصقول


خاصية


لا تقدم بطاقات كبار الشخصيات تفاصيلك فحسب ؛ يعطون انطباعًا أوليًا مهمًا لك ولعملك. بطاقاتنا الذهبية المعدنية المصقولة تضمن لك ترك انطباع دائم.

يتم تحقيق هذا النمط الأنيق باستخدام أداة خاصة تترك الخطوط الدقيقة ، مما يخلق لونًا باهتًا (بدلاً من اللمعة). الانتهاء من الظلام بما فيه الكفاية لتوفير النقيض مع النص المطبوع بالحرير الأبيض. الألوان الداكنة أيضا تبدو رائعة. يمكن أن تكون محفورة التفاصيل أكثر دهاء أو الشعارات ، كما ترون في الصور.

Brushed Metal Vip Card

تخصيص


المادة: النحاس ، النحاس ، الألومنيوم ، الفولاذ المقاوم للصدأ

البعد: 85 * 54mm ، 80 * 43mm ، 80 * 50mm ، 77 * 44mm أو حسب الطلب

سمك: 0.3 مم ، 0.4 مم ، 0.5 مم ، 0.8 مم أو حسب الطلب

الطباعة: طباعة أوفست بالألوان الكاملة ؛ الطباعة الحريرية


الحرف المتاحة

الرقم التسلسلي ، الرموز الشريطية ، الشريط المغناطيسي ،

رقاقة ، شريط التوقيع ، رمز الاستجابة السريعة ، مجموعة الحفر ،

نحى / لامعة / البولندية (مرآة) / مات السوداء ، محفورة ، نحى ،

محفور ، صورة التخصيص الخ

Metal business card

الوضعية

بطاقات العمل

عضوية / vip / بطاقات الترويج

لعب الورق

بطاقات الزفاف / دعوة



ارسل رسالة

إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في 1 ساعة خلال وقت العمل لدينا. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.

شكرا على رسالتك ، سوف نقوم بالرد قريبا. أبحث معيد للتعاون مع you.keep لنا على اتصال ، أي أسئلة أو بمقتضيات نحن سعداء لتقديم المساعدة.

منتجات جديدة
  • معصمه مطاط rfid

    قوس قزح سيليكون المطاط ماء معصمه ووتش rfid الكرتون سيليكون الفرقة معصمه

    تتناسب مع rfid nfc سيليكون rfid sililcone معصمه للشاطئ ، حمامات ، waterparks ، المنتجعات الصحية ، صالات رياضية ، النوادي الرياضية وأية تطبيقات أخرى التحكم في الوصول تتفاعل حيث يتطلب سوار nfc ماء. أساور سيليكون nfc هي ip68 للماء ودائم ، صديقة للبيئة ، ومقاومة الحرارة ، ومكافحة الحساسية. جميع الأساور لدينا سيليكون nfc متاحة مع 125 كيلو هرتز lf ، 13.56 ميغاهرتز إتش إف و uhf ics. تستخدم على نطاق واسع في مراقبة الدخول الباب ، وإدارة الأعضاء ، وتتبع الدفع ، والحيوانات الأليفة / فقدت تتبع الخ. اللون معصمه مخصص ، والعرف شعار الطباعة كل ما هو متاح لدينا سوار معصمه سيليكون nfc. خيارات الحرفية مثل رمز الاستجابة السريعة فريدة من نوعها ، الرقم التسلسلي ، الباركود ، منقوش ، debossed ، والليزر الخ جميع قبلت مع سوار سيليكون معصمه nfc....

  • بطاقات مفتاح تتفاعل

    بطاقة هوية الفندق بطاقة ving بطاقات rfid

    meihe هي المورد من الخطوط المغناطيسية عالية الجودة مسبقة الطباعة وبطاقات مفاتيح العلامة التجارية ذات العلامات التجارية أو العامة - بما في ذلك بطاقات ving المتوافقة. بغض النظر عن تقنية نظام القفل التي يستخدمها الفندق أو المنتجع ، فيمكننا تقديم عروض الأسعار والخيارات بسرعة وسهولة.

  • تتفاعل معصمه بلوتوث

    مشاهدة بلوتوث للماء الذكية مع رقائق nfc المزدوجة

    هي مضمنة للماء بلوتوث ووتش الذكية مع رقائق الترددات اللاسلكية المزدوجة ، مع الترددات المنخفضة والعالية التردد. النطاق الترددي هي 12-14mhz و 125 kz على التوالي ، والتي هي على حد سواء مطابقة للمعايير بروتوكول ايزو 14443a. رقائق NFC لديها خصائص قابلة لإعادة الكتابة ، ومنطقة الاستشعار وضعت في سطح سوار ، مع مجموعة 1-5 سم للقراءة / الكتابة (ثنائي إلى مختلف القارئ / الكاتب ، يختلف نطاق القراءة).

  • nfc عملة pvc علامة

    iso15693 / iso14443a 13.56 ميجا هرتز nfc rfid pvc عملة بطاقة الوسم

    يمكن استخدام علامات النقود المعدنية في مختلف التطبيقات ، مثل الرموز المميزة في آلات البيع أو لتحديد الأشياء. يمكن تخصيصها بشكل أكبر عن طريق الطباعة بالألوان الكاملة مع شعار أو رقم أو أي رسومات أخرى من اختيارك.

المنتجات ذات الصلة
بطاقة عضوية الماس
بطاقة عضوية الماس الفاخرة
بطاقات العضوية هي عناصر مهمة من برامج التسويق المصممة لبناء ولاء العملاء. ستسمح لك البطاقات المزودة بميزات مشفرة مثل المشارب المغناطيسية أو رقائق التمر الذكي باستخدام البرامج لتتبع استخدام بطاقتك الائتمانية - حتى تتمكن من تقديم برنامج النقاط أو الجوائز.
بطاقة الماس
تخصيص بطاقة ولاء الماس بطاقة الطباعة
تقدم معظم شركات التجزئة الكبرى اليوم نوعًا من نظام بطاقة الولاء كطريقة فعالة لمكافأة العملاء على أعمالهم المستمرة بالإضافة إلى كونها مصدرًا قيّمًا للغاية لبيانات التسويق. بالإضافة إلى زيادة المبيعات ، تسمح لك بطاقات الولاء بتحديد من هم عملاؤك ، وما يشترونه والمبلغ الذي ينفقونه.
بطاقة vip الماس
مخصص الطباعة الماس بطاقة vip
الحصول على بطاقة vip أو "بطاقة النادي" لشركتك يولد المزيد من المبيعات مع الاعتراف للعملاء ذوي الدخل الأعلى.
بطاقة معدنية
بطاقة الأعمال المعدنية الحصرية
تستخدم البطاقات المعدنية بشكل تقليدي النحاس والصلب باعتبارها التكنولوجيا الرائدة الجديدة ، التي تمتلك ، الختم ، الحفر ، الطباعة ، التلميع ، الطلاء الكهربائي ، التلوين ، الاستغناء ، التعبئة ، إلخ ، وتطبيق الجودة الصارمة. الاختبار هو ضمان شركتنا لإنتاج مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة. بطاقة معدنية تم تنقيتها عن طريق التلميع ، والتنميش ، والطلاء ، والتلوين ، والتوزيع ، والتعبئة ، إلخ.
الأمن الهولوغرام تراكب بطاقة بصرية
الهولوغرام الأمن البصرية تتفاعل بطاقة
علامة مكافحة التزييف عبارة عن ملصق يمكن لصقه أو طباعته أو نقله على سطح الموضوع أو الموضوع أو الموضوع (مثل السلع المدرجة وبطاقة العمل وبطاقة الأمان). المنتجات ، الأمن الهولوغرام تراكب بطاقة بصرية ، هو مع علامة مكافحة conterfeit.
بطاقات رقائق الذهب
بطاقات الأعمال رقائق الذهب عالية الدرجة
هناك بطاقات الأعمال ومن ثم هناك بطاقات الأعمال المعدنية لمعان الذهب. تم تصميم وتصنيع كل بطاقة مذهلة لإثارة إعجاب عملائك.

حقوق النشر © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com / خريطة الموقع / XML

مرحبا بك في Meihe
إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في 1 ساعة خلال وقت العمل لدينا. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Brushed Metal Vip Card

A popular choice, the brushed style works fantastically with dark (ideally black) details. This card is perfect for those looking for a simple, but stylish metal business card. Cut throughs, custom shapes and etching work great with this style.

  • item no.:

    Brushed Metal Vip Card
  • Payment:

    T/T,Western Union, PayPal
  • product origin:

    China
  • Color:

    Customized
  • shipping port:

    Shenzhen,Hongkong
  • Lead Time:

    7-8 working days
inquiry now
product details

Brushed Metal Vip Card


Feature


VIP cards don’t just provide your details; they give an important first impression of you and your business. Our brushed metal gold cards do ensure you leave a lasting impression.

This elegant style is achieved with a special tool that leaves fine lines, creating a dull (instead of a shiny) finish. The finish is dark enough to provide contrast with white silk printed text; dark colours also look fantastic. More subtle details or logos can be etched, as you can see in the photos.

Brushed Metal Vip Card

Specification


Material: Brass, Copper, Aluminum, Stainless steel

Dimension: 85*54mm, 80*43mm, 80*50mm, 77*44mm Or customized

Thickness: 0.3mm, 0.4mm, 0.5mm, 0.8mm or customized

Printing: full color offset printing; Silk printing


Available Crafts

Serial number, Bar codes, Magnetic Stripe,

Chip, Signature Stripe, QR code, Set drill,

brushed/glossy/polish(mirror)/matt black,engraved,brushed,

etched,personalization photo etc.

Metal business card

Application

Business cards

Membership/VIP/promotion cards

Playing cards

Wedding/invitation cards



SEND A MESSAGE

If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.

Thanks for your message,we will reply soon. Looking forwarder to cooperate with you.Keep us in touch, any questions or requirments we glad to help.

New Products
  • RFID rubber wristband

    Rainbow silicone rubber waterproof wristband watch rfid cartoon silicone band wristband

    RFID NFC silicone rfid sililcone wristband is suited for the beach, pools, waterparks, spas, gyms, sports clubs and any other RFID access control applications where a waterproof nfc bracelet is required. Silicone NFC bracelets are IP68 waterproof, durable, eco friendly, heat resistance, and anti-allergy. All our silicone nfc wristbands are available with 125 KHz LF, 13.56 MHz HF and UHF ICs. Widely used in door access control, member management, payment tracking, pet/lost tracking etc. Custom wristband color, custom LOGO printing all available for our nfc silicone wristband bracelet. Craft options like unique QR code, serial number, barcode, embossed, debossed, laser printing etc all accepted for nfc silicone wristband bracelet.

  • Rfid Bluetooth Wristband

    Waterproof Bluetooth Smart Watch With Dual NFC Chips

    Waterproof Bluetooth Smart Watch  is embedded  With Dual NFC Chips,with low and high frequency bands.The Frequency band are 12-14MHZ and 125KHZ respectively ,which are both conformed to ISO 14443A protocol standards.The NFC Chips have rewritable properties,the sensor area is placed in the bracelet surface,with 1-5 cm read/write range (dual to different reader/writer,the read range is varied).

  • NFC Coin PVC Tag

    ISO15693 / ISO14443A 13.56Mhz NFC RFID PVC Coin Card Tag

    Coin tags can be used in various applications, such as tokens in vending machines or for identifying objects. They can be further personalized by full color printing with a logo, a number or any other graphics of your choice.

  • Anti-metal rfid coin tag

    HF adhesive Anti-metal NFC PVC Hard coin Tag

    RFID anti-metal tags is also known as on metal RFID tag or RFID tag for metal, anti metal RFID label, metal adhesive RFID label. It is made of special rubber magnetic sticky film and electronic tag on its back side. This type of tag technically successfully solves the issue of unable to read the RFID when it is attached to a metal surface. RFID anti-metal tag is also known as metal RFID tag, anti metal RFID label, metal adhesive RFID label. It is made of special rubber magnetic sticky film and electronic tag on its back side. This type of tag technically successfully solves the issue of unable to read the RFID when it is attached to a metal surface.

Related Product
Diamond Membership Card
Luxury Diamond Membership Card
Membership cards are important elements of marketing programs designed to build customer loyalty. Cards with encoded features such as magnetic stripes or smart RFID chips will allow you to use software to keep track of your cardholders’ card use - so you can offer a points or awards program.
Diamond Card
Customized Loyalty Diamond Card Printing
Most large retailers today offer some kind of Loyalty Card system as an effective way of rewarding customers for their continued business as well as being a highly valuable source of marketing data. In addition to increased sales, Loyalty Cards allow you to identify who your customers are, what they purchase and how much they are spending.
Diamond Vip Card
Custom Printing Diamond Vip Card
Having a VIP card or "club card" for your business generates more sales while recognizing top-revenue generating customers.
Metal Card
Exclusive Metal Material Business Card
Metal card traditionally uses brass and steel as the leading new technology, possessing, stamping, etching, printing, polishing, electroplating, coloring, dispensing, packaging, etc., and implementing strict quality. Testing is our company's guarantee to produce a variety of high quality products. A metal card that has been refined by polishing, etching, plating, coloring, dispensing, packaging, etc.
Security Hologram Overlay Visual Card
Security Hologram Visual Rfid Card
The anti-counterfeit mark is a label that can be affixed, printed, transferred on the surface of the subject, or the subject matter, or the subject matter (such as goods listed, business card and security card).Meihe company have the feature products,Security Hologram Overlay Visual Card,is with the anti-conterfeit mark.
Gold Foil Cards
High Class Gold Foil Business Cards
There are business cards and then there are gold gloss metal business cards. Each stunning card is designed and manufactured to impress your customers.

Copyright © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. all rights reserved. powered by dyyseo.com / Sitemap / XML

welcome to Meihe
If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.
   

Home

products

about

contact