الترددات اللاسلكية تتفاعل الترددات اللاسلكية مع بطاقة هجينة combi الذكية uhf

بطاقة واجهة مزدوجة هي بطاقة المعالجات الدقيقة التي لديها أيضا واجهة الاتصال. على عكس بطاقة الهجين / التوأم (التي لديها اثنين من رقائق منفصلة) بطاقة واجهة مزدوجة (بطاقة combi) هي شريحة واحدة تتكون من كل الواجهات.
  • رقم الصنف.:

    Combi Smart Card
  • دفع:

    T/T,Western Union, PayPal
  • أصل المنتج:

    China
  • اللون:

    Customized
  • ميناء الشحن:

    Shenzhen,Hongkong
  • المهلة:

    7-8 working days
التحقيق الآن
تفاصيل المنتج

الترددات اللاسلكية تتفاعل الترددات اللاسلكية مع بطاقة هجينة combi الذكية uhf


ميزات البطاقة الذكية rhid meihe الهجين:

1. بطاقة واحدة مع وظيفة متعددة

2. بطاقات hybird ، مع 125khz & أمبير ؛ 13.56 ميجا هرتز & amp؛ تردد uhf & أمبير ؛ stirpe المغناطيسي

3. يمكن أن تكون البطاقة الاتصال & amp؛ contactless؛ لا تلامس & amp؛ contactless

rfid combi card


الترددات اللاسلكية تتفاعل الترددات اللاسلكية مع بطاقة هجينة combi الذكية uhf

الهجين / كومبو البطاقة الذكية هي واحدة من البطاقات الذكية ، التي تحتوي على رقاقة اثنين ، على حد سواء رقاقة الاتصال وعدم الاتصال ، والتي هي صفح بواسطة صفائح بلاستيكية وليس مترابطة. هذه البطاقات لديها واجهة مزدوجة. يمكنك قراءتها من خلال الاتصال الجسدي أو تردد الراديو وتنفيذ نفس العملية عن طريق واجهة الاتصال أو واجهة الاتصال بدون اتصال. لكنهم يتبعون معايير مختلفة ، الأولى لـ iso / iec 7816 ، واللاحقة لـ iso / iec 14443.

1. بطاقة rfid lf 125 كيلو هرتز + hf 13.56 ميجا هرتز:

بطاقة ايزو القياسية ،

بطاقة pvc مغلفة ، بطاقة فارغة أو الجانبين الكامل مطبوع مسبقا 2 الجانبين ،

التردد: lf 125 كيلو هرتز + hf 13.56 ميغاهرتز بطاقة ، بطاقة واجهة مزدوجة ؛

protocol: iso11784 / 11785 + iso14443a / iso18092 / iso15693


2. بطاقة هجينة تتفاعل lf 125khz + uhf epc gen2:

بطاقة ايزو القياسية ،

بطاقة pvc مغلفة أو الحيوانات الأليفة أو بطاقة pet-g ، بطاقة فارغة أو الجانبين الكامل مطبوع مسبقا 2 الجانبين ،

التردد: lf 125khz + uhf 860mhz -960mhz ،

protocol: iso11784 / 11785 + iso18000-6c، epc class 1 gen2


3. بطاقة مزدوجة التحرير والسرد hf 13.56 ميجا هرتز + uhf epc gen2:

بطاقة ايزو القياسية ،

بطاقة pvc مغلفة أو الحيوانات الأليفة أو بطاقة pet-g ، بطاقة فارغة أو الجانبين الكامل مطبوع مسبقا 2 الجانبين ،

تردد: hf 13.56 ميغاهرتز + uhf 860 ميغاهيرتز -960 ميغاهيرتز ،

protocol: iso14443a / iso18092 / iso15693 + iso18000-6c، epc class 1 gen2


4. بطاقة البروتوكول التقليدية iso15693 + iso14443a:

بطاقة ايزو القياسية ،

بطاقة pvc مغلفة أو الحيوانات الأليفة أو بطاقة pet-g ، بطاقة فارغة أو الجانبين الكامل مطبوع مسبقا 2 الجانبين ،

بروتوكول: iso15693 + iso14443a


5. contact + contactless البطاقة

بطاقة ايزو القياسية ،

بطاقة pvc مغلفة أو الحيوانات الأليفة أو بطاقة pet-g ، بطاقة فارغة أو الجانبين الكامل مطبوع مسبقا 2 الجانبين ،

التخصيصات المتاحة أو الحرف اليدوية


ختم الساخنة (الذهب / الفضة / الأحمر) والليزر الفضة / الذهب ، النقش بالليزر ، الطباعة بالحبر النفاث ، خدش لوحة ، رمز الباركود / qr ، الطباعة الحرارية ، صورة ثلاثية الأبعاد ، النقش ، ورقة لاصقة ، حبر الأشعة فوق البنفسجية ، صورة ثلاثية الأبعاد ، ثقب لكمة ، الخ .


الترددات اللاسلكية تتفاعل الترددات اللاسلكية مع بطاقة هجينة combi الذكية uhf

يمكن ترميز المعلومات أو البيانات المخصصة في الشريط المغناطيسي أو رقائق. مع القيام بذلك ، يمكن للعملاء وضع بعض المعلومات المقابلة في البطاقات للتأكد من أنهم يعملون على النظام الصحيح وينتمون إلى الشخص المناسب.


ارسل رسالة

إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في 1 ساعة خلال وقت العمل لدينا. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.

شكرا على رسالتك ، سوف نقوم بالرد قريبا. أبحث معيد للتعاون مع you.keep لنا على اتصال ، أي أسئلة أو بمقتضيات نحن سعداء لتقديم المساعدة.

منتجات جديدة
  • معصمه مطاط rfid

    قوس قزح سيليكون المطاط ماء معصمه ووتش rfid الكرتون سيليكون الفرقة معصمه

    تتناسب مع rfid nfc سيليكون rfid sililcone معصمه للشاطئ ، حمامات ، waterparks ، المنتجعات الصحية ، صالات رياضية ، النوادي الرياضية وأية تطبيقات أخرى التحكم في الوصول تتفاعل حيث يتطلب سوار nfc ماء. أساور سيليكون nfc هي ip68 للماء ودائم ، صديقة للبيئة ، ومقاومة الحرارة ، ومكافحة الحساسية. جميع الأساور لدينا سيليكون nfc متاحة مع 125 كيلو هرتز lf ، 13.56 ميغاهرتز إتش إف و uhf ics. تستخدم على نطاق واسع في مراقبة الدخول الباب ، وإدارة الأعضاء ، وتتبع الدفع ، والحيوانات الأليفة / فقدت تتبع الخ. اللون معصمه مخصص ، والعرف شعار الطباعة كل ما هو متاح لدينا سوار معصمه سيليكون nfc. خيارات الحرفية مثل رمز الاستجابة السريعة فريدة من نوعها ، الرقم التسلسلي ، الباركود ، منقوش ، debossed ، والليزر الخ جميع قبلت مع سوار سيليكون معصمه nfc....

  • تتفاعل معصمه بلوتوث

    مشاهدة بلوتوث للماء الذكية مع رقائق nfc المزدوجة

    هي مضمنة للماء بلوتوث ووتش الذكية مع رقائق الترددات اللاسلكية المزدوجة ، مع الترددات المنخفضة والعالية التردد. النطاق الترددي هي 12-14mhz و 125 kz على التوالي ، والتي هي على حد سواء مطابقة للمعايير بروتوكول ايزو 14443a. رقائق NFC لديها خصائص قابلة لإعادة الكتابة ، ومنطقة الاستشعار وضعت في سطح سوار ، مع مجموعة 1-5 سم للقراءة / الكتابة (ثنائي إلى مختلف القارئ / الكاتب ، يختلف نطاق القراءة).

  • nfc عملة pvc علامة

    iso15693 / iso14443a 13.56 ميجا هرتز nfc rfid pvc عملة بطاقة الوسم

    يمكن استخدام علامات النقود المعدنية في مختلف التطبيقات ، مثل الرموز المميزة في آلات البيع أو لتحديد الأشياء. يمكن تخصيصها بشكل أكبر عن طريق الطباعة بالألوان الكاملة مع شعار أو رقم أو أي رسومات أخرى من اختيارك.

  • مكافحة المعدن تتفاعل عملة العلامة

    HF لاصقة مضادة للمعادن nfc pvc عملة صلبة

    ومن المعروف أيضا العلامات المعدنية المضادة للمعادن كما في العلامة المعدنية تتفاعل أو العلامة تتفاعل للمعدن ، تسمية معدنية مضادة للتفاعل ، التسمية المعدنية لاصقة تتفاعل. وهي مصنوعة من المطاط خاص لزجة فيلم المغناطيسي والعلامة الإلكترونية على الجانب الخلفي. هذا النوع من العلامات الفنية بنجاح يحل مشكلة غير قادر على قراءة rfid عندما يتم إرفاقه بسطح معدني. ومن المعروف أيضا العلامة rfid المضادة للمعادن والعلامة المعدنية rfid ، تسمية معدنية تتفاعل معدنية ، تسمية rfid معدنية لاصقة. وهي مصنوعة من المطاط خاص لزجة فيلم المغناطيسي والعلامة الإلكترونية على الجانب الخلفي. هذا النوع من العلامات الفنية بنجاح يحل مشكلة غير قادر على قراءة rfid عندما يتم إرفاقه بسطح معدني....

المنتجات ذات الصلة
13.56Mhz RFID البطاقات البلاستيكية مع رقائق فودان
PVC المواد CR80 13.56Mhz RFID البطاقات البلاستيكية مع رقائق فودان
بطاقات CR80 13.56Mhz الترددات اللاسلكية المطبوعة , تردد التشغيل 13.56 ميغاهرتز ، وتيرة الطول الموجي حوالي 22m.The الفرقة معترف بها عالميا ولا تخضع لقيود خاصة.على الرغم من أن المجال المغناطيسي المجال من التردد يسقط بسرعة ، فمن ممكن لإنتاج منطقة القراءة / الكتابة موحدة نسبيا.
3 أعلى عضوية بطاقات PVC كومبو
البلاستيك 3 أعلى العضوية بطاقات PVC كومبو
تعتبر بطاقات المفاتيح البلاستيكية وبطاقات مفتاح التحرير والسرد مثالية لبطاقة الولاء وبرامج بطاقة العضوية ، فضلاً عن تطبيقات البطاقات الأخرى. قم بوضع علامات مفتاح بلاستيكية لوحدها ، أو اختر بطاقة التحرير والسرد (البطاقة المجمعة والوسمة الرئيسية) ، مع تزويد العملاء بخيار اختيار تفضيلهم لبطاقة أو علامة keychain. إذا كنت تملك أو تدير مطعمًا أو متجرًا للبقالة أو صالة ألعاب رياضية أو متجرًا بالتجزئة أو نشاطًا تجاريًا مدفوعًا بالعضوية ، فإن بطاقات السرد مثالية. بالإضافة إلى برامج الولاء ، يمكنك أيضًا استخدام بطاقات العلامات الرئيسية (الملقب بمفاتيح بلاستيكية) كعناصر ترويجية ، وتذاكر حدث VIP ، والعلامات الأساسية للعضوية ، والمزيد. لدينا القدرة على طباعة العلامات الباركود الرئيسية والبطاقات البلاستيكية ، وكذلك المشارب المغناطيسية.
بطاقات RFID UHF
قراءة طويلة المسافة CR80 960MHz بطاقات RFID UHF
860MHz To 960MHz UHF RFID Cards are penetrating, can read and write many times, the data memory capacity, passive electronic tags low cost, small size, easy to use, reliability and high life characteristics, has been the world's attention.
125KHZ LF RFID Cards
4C طباعة 125KHZ LF RFID بطاقات مع رقاقة 5577
125KHZ LF تستخدم بطاقات التلامس RFID عادة تقنية CMOS العادية ، مع توفير الطاقة ، وميزات رخيصة. تردد التشغيل من قيود التحكم في التردد الراديوي ؛ يمكن اختراق المياه ، والتنظيم العضوي ، والخشب ، وما إلى ذلك ؛ مناسبة جدا للسرعة ، وانخفاض السرعة ، ومتطلبات البيانات أقل التطبيق.
بطاقة عضوية مع بقعة الأشعة فوق البنفسجية
طباعة أوفست بطاقة الولاء مع الأشعة فوق البنفسجية
وقد تم تغطية الحبر الأشعة فوق البنفسجية في طباعة أوفست ، والشاشة ، والحبر ، والطباعة وغيرها من المجالات ، وصناعة الطباعة التقليدية يشير إلى الأشعة فوق البنفسجية هو تأثير تكنولوجيا الطباعة ، وطبعت على نمط تريد لف طبقة من الورنيش مشرق ، ماتي ، الكريستال المطلي ، ومسحوق لمعان ، الخ) ، أساسا لزيادة سطوع المنتج وتأثير فني ، لحماية سطح المنتج ، صلابة عالية ، مقاومة التآكل ، ليس من السهل أن الخدوش ، وبعض المنتجات الترقق يتم تغييرها إلى الأشعة فوق البنفسجية ، لتلبية المتطلبات البيئية ولكن منتجات UV ليست سهلة الترابط ، وبعضها لا يمكن حلها إلا بالأشعة فوق البنفسجية أو الطحن
بطاقة Alien H3 Chip UHF
طويلة المدى الغريبة H3 رقاقة الاتصال UHF RFID بطاقة مع لاصق
Alien H3 هي رقاقة واحدة متكاملة للغاية تتوافق مع مواصفات EPCglobal Class 1 Gen 2 وتقدم أفضل أداء لأوسع نطاق من تطبيقات وضع العلامات. يمكن للأجنبي H3 أن يظل يوفر إشارات انعكاس كافية لقراءة الملصقات على نطاق أكبر بكثير وبقدرة منخفضة جدًا. H3 يمكن كتابتها بقوة RF منخفضة جدا ، يستخدم Alien H3 تكنولوجيا CMOS منخفضة التكلفة وتكنولوجيا EEPROM.

حقوق النشر © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. كل الحقوق محفوظة. مشغل بواسطة dyyseo.com / خريطة الموقع / XML

مرحبا بك في Meihe
إذا كان لديك أي أسئلة أو متطلبات ، يرجى ترك لنا رسالة ، وسوف نقوم بالرد عليك في 1 ساعة خلال وقت العمل لدينا. اتصل بنا للحصول على عينات مجانية واقتراحات مجانية.
   

خدمة الإنترنت

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

Dual Frequency RFID HF with UHF Hybrid Combi Smart Card

A dual interface card is a microprocessor card which also has a contactless interface. Unlike a Hybrid / Twin card (which has two separate chips) a Dual Interface card (Combi Card) is a single chip consisting of both interfaces.
  • item no.:

    Combi Smart Card
  • Payment:

    T/T,Western Union, PayPal
  • product origin:

    China
  • Color:

    Customized
  • shipping port:

    Shenzhen,Hongkong
  • Lead Time:

    7-8 working days
inquiry now
product details

Dual Frequency RFID HF with UHF Hybrid Combi Smart Card


Meihe Hybrid Smart RFID Card Features:

1. One card with multiple function

2. Hybird cards, with 125Khz & 13.56Mhz & UHF frequency & magnetic stirpe

3. The card can be contact &contactless; contactless &contactless

rfid combi card


Dual Frequency RFID HF with UHF Hybrid Combi Smart Card

Hybrid/Combo Smart Card is one of the smart cards, which contains two chip, both contact and contactless chip, that are laminated by plastic sheets and not interconnected. These cards have dual interface. You can read it through physical contact or radio frequency and perform the same operation by contact interface or contactless interface. But they follow different standards, the former for ISO/IEC 7816, and the later for ISO/IEC 14443.

1. Combi RFID Card LF 125KHz + HF 13.56MHz:

Standard ISO card,

Laminated PVC card, blank Card or preprinted full color 2 sides,

Frequency: LF 125Khz + HF 13.56MHz card , Dual interface card;

Protocol: ISO11784/11785 + ISO14443A / ISO18092 / ISO15693


2. Hybrid RFID Card LF 125KHz + UHF EPC Gen2:

Standard ISO card,

Laminated PVC card or PET or PET-G card, blank Card or preprinted full color 2 sides,

Frequency: LF 125KHz + UHF 860MHz -960MHz,

Protocol: ISO11784/11785 + ISO18000-6C, EPC class 1 Gen2


3. Dual Frequency Combo Card HF 13.56MHz + UHF EPC Gen2 :

Standard ISO card,

Laminated PVC card or PET or PET-G card, blank Card or preprinted full color 2 sides,

Frequency: HF 13.56MHz + UHF 860MHz -960MHz,

Protocol: ISO14443A / ISO18092 / ISO15693 + ISO18000-6C, EPC class 1 Gen2


4 .Dual Protocol Card ISO15693 + ISO14443A:

Standard ISO card,

Laminated PVC card or PET or PET-G card, blank Card or preprinted full color 2 sides,

Protocol: ISO15693 + ISO14443A


5. Contact + Contactless Card

Standard ISO card,

Laminated PVC card or PET or PET-G card, blank Card or preprinted full color 2 sides,

Available Personalizations or Crafts


Hot stamp (gold/silver/red), Laser silver/gold, Laser Engraving, Ink jet printing, Scratch off panel, Barcode/QR code, Thermal printing, Hologram, Embossing, Adhesive sheet, UV ink, Hologram, Hole punch, etc.


Dual Frequency RFID HF with UHF Hybrid Combi Smart Card

Customized information or data could be encoded into the magnetic stripe or chips. With doing this, customers could put some corresponding information into the cards to make sure they are running on the right system and belong to the right person.


SEND A MESSAGE

If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.

Thanks for your message,we will reply soon. Looking forwarder to cooperate with you.Keep us in touch, any questions or requirments we glad to help.

New Products
  • RFID rubber wristband

    Rainbow silicone rubber waterproof wristband watch rfid cartoon silicone band wristband

    RFID NFC silicone rfid sililcone wristband is suited for the beach, pools, waterparks, spas, gyms, sports clubs and any other RFID access control applications where a waterproof nfc bracelet is required. Silicone NFC bracelets are IP68 waterproof, durable, eco friendly, heat resistance, and anti-allergy. All our silicone nfc wristbands are available with 125 KHz LF, 13.56 MHz HF and UHF ICs. Widely used in door access control, member management, payment tracking, pet/lost tracking etc. Custom wristband color, custom LOGO printing all available for our nfc silicone wristband bracelet. Craft options like unique QR code, serial number, barcode, embossed, debossed, laser printing etc all accepted for nfc silicone wristband bracelet.

  • Rfid Bluetooth Wristband

    Waterproof Bluetooth Smart Watch With Dual NFC Chips

    Waterproof Bluetooth Smart Watch  is embedded  With Dual NFC Chips,with low and high frequency bands.The Frequency band are 12-14MHZ and 125KHZ respectively ,which are both conformed to ISO 14443A protocol standards.The NFC Chips have rewritable properties,the sensor area is placed in the bracelet surface,with 1-5 cm read/write range (dual to different reader/writer,the read range is varied).

  • NFC Coin PVC Tag

    ISO15693 / ISO14443A 13.56Mhz NFC RFID PVC Coin Card Tag

    Coin tags can be used in various applications, such as tokens in vending machines or for identifying objects. They can be further personalized by full color printing with a logo, a number or any other graphics of your choice.

  • Anti-metal rfid coin tag

    HF adhesive Anti-metal NFC PVC Hard coin Tag

    RFID anti-metal tags is also known as on metal RFID tag or RFID tag for metal, anti metal RFID label, metal adhesive RFID label. It is made of special rubber magnetic sticky film and electronic tag on its back side. This type of tag technically successfully solves the issue of unable to read the RFID when it is attached to a metal surface. RFID anti-metal tag is also known as metal RFID tag, anti metal RFID label, metal adhesive RFID label. It is made of special rubber magnetic sticky film and electronic tag on its back side. This type of tag technically successfully solves the issue of unable to read the RFID when it is attached to a metal surface.

Related Product
13.56Mhz RFID Plastic Cards With Fudan Chips
PVC Material CR80 13.56Mhz RFID Plastic Cards With Fudan Chips
Printed CR80 13.56Mhz HF Rfid Cards,the operating frequency is 13.56MHz, the frequency of the wavelength is about 22m.The band is recognized globally and is not subject to special restrictions.Although the magnetic field area of the frequency drops rapidly, it is possible to produce a relatively uniform read / write area.
3 Up Membership Tags PVC Combo Cards
Plastic 3 Up Membership Tags PVC Combo Cards
Plastic keychain cards and combo key cards are perfect for loyalty card and membership card programs, as well as other card applications. Order plastic key tags alone, or opt for the combo card (combined card and key tag), providing customers with the option to choose their preference of card or keychain tag. If you own or manage a restaurant, grocery store, gym, retail shop or membership-driven business, combo cards are ideal. In addition to loyalty programs, you can also use key tag cards (aka plastic key fobs) as promotional items, VIP event tickets, membership key tags, and more. We have the ability to print barcode key tags and plastic cards, as well as magnetic stripes.
UHF RFID Cards
Long Reading Distance CR80 960MHz UHF RFID Cards
860MHz To 960MHz UHF RFID Cards are penetrating, can read and write many times, the data memory capacity, passive electronic tags low cost, small size, easy to use, reliability and high life characteristics, has been the world's attention.
125KHZ LF RFID Cards
4C Printing 125KHZ LF RFID Cards With 5577 Chip
125KHZ LF RFID Contactless Cards generally use ordinary CMOS technology, with power saving, cheap features; operating frequency from radio frequency control constraints; can penetrate water, organic organization, wood, etc .; very suitable for close, low speed, data requirements Less application.
spot uv cards
Offset Printing Loyalty Card With UV Spot
UV ink has been covered in offset printing, screen, inkjet, printing and other fields, the traditional printing industry refers to the UV is the effect of printing technology, is printed on a pattern you want to wrap a layer of varnish Bright, matte, inlaid crystal, glitter powder, etc.), mainly to increase product brightness and artistic effect, to protect the product surface, its high hardness, corrosion resistance, not easy to scratches, and some laminating products are changed to UV , To meet environmental requirements, but UV products are not easy to bond, and some can only be resolved by local UV or grinding
Alien H3 Chip UHF Card
Long Range Alien H3 Chip Contactless UHF RFID Card With Adhesive
Alien H3 is a highly integrated single chip that conforms to the EPCglobal Class 1 Gen 2 specification and offers the best performance for the widest range of labeling applications. Alien H3 can still provide enough reflection signals to read labels on a much larger range at very low power. H3 can be written at very low RF power, Alien H3 uses low-cost CMOS technology and EEPROM technology.

Copyright © Shenzhen Meihe Induction Technology Co. Ltd. all rights reserved. powered by dyyseo.com / Sitemap / XML

welcome to Meihe
If you have any questions or requirements,please leave us a message,we will reply you in 1 hours during our working time. Contact us for free samples and free suggestions.
   

Home

products

about

contact